رياضةرياضه محليه

المنتخب السعودي لكرة الطاولة يواصل انتصاراته ويقترب من ذهب بطولة غرب آسيا للفرق لكرة الطاولة

واصل المنتخب السعودي لكرة الطاولة انتصاراته في اليوم الثاني من منافسات بطولة غرب آسيا للفرق لكرة الطاولة والمقامة منافساتها على صالة الأميرة سمية بالعاصمة الأردنية عمان حيث حقق لاعبي المنتخب السعودي 4 انتصارات وخسارة واحدة في اليوم الثالث للبطولة على النحو التالي :
كسب المنتخب السعودي لكرة الطاولة للفرق للرجال (عبدالعزيز العباد – علي الخضراوي – عبدالعزيز بوشليبي – محمد الشريف ) مباراته الثانية التي جرت ضد المنتخب الاردني بنتيجة 3-0 بعد مباراة مثيرة وقوية من الطرفين ويقترب من ذهبية البطولة .
خسر المنتخب السعودي لكرة الطاولة للفرق تحت 18سنة ( تركي المطيري – نواف الطاهر – خالد الشريف – حسن الزاهر)) في رابع مبارياته من نظيره الأردني بنتيجة 3-1 .
فاز المنتخب السعودي لكرة الطاولة للفرق تحت 15 سنة (خالد الشريف – سالم السويلم – علي القرني- مهدي آل هليل) في رابع مبارياته على نظيره منتخب لبنان بنتيجة 3-0 ويتأهل الى النهائي مع منتخب البحرين .
فاز المنتخب السعودي لكرة الطاولة للفرق تحت 12 سنة (محمد السويلم – هادي ابو الرحى) في أول مبارياته على منتخب الأردن بنتيجة 3- 0 كما كسب المنتخب السعودي المنتخب الإمارات بنتيجة 3-0 وتصدر مجموعته وسيلقي ثاني المجموعة الأول المنتخب العماني في دور الأربعة .
وجاءات نتائج مباريات البطولة للمنتخبات المشاركة لليوم الثاني على النحو التالي
في فئة الرجال حقق منتخب لبنان فوزه على المنتخب البحرين3-1.
في فئة تحت 21 سنة (بنين) تغلب منتخب البحرين على منتخب الأردن بنتيجة 3-1 كسب منتخب الإمارات المنتخب اللبناني نتيجة 3-0 .
في فئة تحت 18 سنة (بنين) تغلب المنتخب الإماراتي على منتخب عمان بنتيجة 3-0 كما تغلب المنتخب الإماراتي على المنتخب الأردني بنتيجة 3-1 و كسب منتخب لبنان منتخب عمان بنتيجة 3-0 .
في فئة تحت 15 سنة (بنين ) تغلب منتخب البحرين على منتخب سوريا بنتيجة 3-0 ويتأهل الى دور الأربعة .
في فئة تحت 15 سنة (بنات ) تغلب منتخب البحرين على منتخب لبنان بنتيجة 3-2 وكسبب منتخب لبنان منتخب البحرين بنتيجة 3- 2 .
في فئة تحت 12 سنة (بنين ) تغلب منتخب سوريا على منتخب لبنان بنتيجة 3-0 وكسبب منتخب عمان منتخب البحرين بنتيجة 3- 1 وفاز منتخب عمان على منتخب لبنان بنتيجة 3-1 وتغلب منتخب البحرين على منتخب سوريا بنتيجة 3.2 .
في فئة تحت 12 سنة (بنات ) تغلب منتخب سوريا على منتخب الأردن بنتيجة 3-2 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى