المحلية

مراكز التأهيل الشامل للإناث بمنطقة الرياض تحتفل بعيد الأضحى المبارك

أقامت مراكز التأهيل الشامل للإناث بالدرعية والقدس والمجمعة والخرج ودار الرعاية الإجتماعية للمسنات بالرياض التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض احتفالات بمناسبة عيد الأضحى المبارك .
أحتوت الإحتفالات على العديد من الفعاليات والأنشطة المقدمة للمقيمات فيها بهدف إدخال السرور والبهجة على أنفسهن ، حيث أقيم حفل معايدة في هذه المراكز وتم تقديم الهدايا والحلويات وإعداد ولائم الافطار والغداء بالإضافة إلى إقامة المسابقات الترفيهية وحفلات الشواء، كما نظمت المراكز رحلات متعددة للمقيمين إلى المراكز التجارية والإستراحات والفنادق والمطاعم واستقبلت مراكز التأهيل الشامل الفرق التطوعية واهالي المقيمات حيث شاركوا النزلاء فرحتهم بالعيد وقاموا بتوزيع الهدايا عليهم لإدخال الفرح والسرور.
وقام قسم الضيافة في مركز التاهيل الشامل للاناث بالقدس والمجمعة بزيارة المرضى في مدينة الملك فهد الطبية ومستشفى الملك خالد بالمجمعة لتهنئتهم بالعيد وتوزيع الورود والهدايا عليهم .
وقد أستضاف مركز التأهيل الشامل بالمجمعة فرقة تمكين المجتمعي التابعة لمركز عبدالعزيز الشويعر بجلاجل حيث قاموا بتقديم هدايا للنزلاء واقامة الاركان الترفيهية لهم .
الجدير بالذكر أن هذه الفعاليات والبرامج تأتي لتؤكد اهتمام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض بكافة الفئات المشمولة بالرعاية وإدخال الفرح والسرور على قلوبهم والسعي لدمجهم بالمجتمع الخارجي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى