المحلية

حجاج يمنيون: استضافتنا في برنامج الملك سلمان للحج خففت مصابنا من اعتداءات الإرهاب الحوثي

قدم عدد من الحجاج اليمنيين المستضافين ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة الذي تشرف عليه وتنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، شكرهم وتقديرهم على الضيافة والحفاوة التي وجدوها اثناء قدومهم لأداء فريضة الحج لهذا العام، ورفعوا شكرهم الجزيل لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين ـ يحفظهما الله ـ على الجهود التي يبذلونها لخدمة الحجاج والمسلمين في كل مكان في العالم وللشعب اليمني على وجه الخصوص .
وقال الحاج باسم الصلوي: لامسنا الاستحسان والإعجاب في جميع المجالات ونُقِلَت لنا الصورة الإيجابية والمشرفة عن المملكة من كرم الضيافة من لحظة وصولنا إلى مبيتنا بالمشاعر،
مشيداً بالجهود التي تقدمها المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين في الأصقاع المعمورة، إضافة إلى وقوفها الأخوي الصادق بجانب الشعب اليمني الشقيق.
وقال الصلوي: إن استضافتهم هذا العام لأداء فريضة الحج، أسهمت في تخفيف أحزانهم وآلامهم من مصاب الاعتداء الحوثي الإرهابي عليهم ومواساتهم مما لحق بهم من جرائم وعدوان تلك المليشيات الإرهابية، سائلا االله أن يدفع شرهم عن المسلمين.
من جانبها أبدت الحاجة اليمينة “لمياء عفاس حسن” ام الشهيد صلاح عبدالقادر سعادتها وشكرها لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على الجهود التي يوليانها لقاصدي بيت الله الحرام.
وقالت: اشكر حكومة خادم الحرمين الشريفين على التسهيلات التي تقدمها في خدمة الإسلام والمسلمين في جميع بلدان العالم.
فيما قال الحاج اليمني “خالد الكربي” قوبلنا بكل حفاوة وكرم ليس له حدود من قبل العاملين والامن والمستقبلين، ونشكركم شكرا جزيلا على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال، فنحن لا نستطيع ان نوفي حقكم علينا وما وجدناه من اخوة واحترام إلا بالدعاء.
هذا يدل على أن خادم الحرمين وولي العهد حريصون على المسلمين في العالم ونحن لن نبخل بدمائنا ودماء أبنائنا وسنضحي بكل ما نملك، وأمن المملكة خط أحمر لا يمكن ان نفرط فيه وسنبذل كل ما بوسعنا حتى يحكم الله بيننا وبين الحوثيين البغاة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى