المحلية

بلدية تيماء : ضبط أكثر من 400 عبوة متنوعة من مستحضرات التجميل منتهية الصلاحية

ضبطت بلدية محافظة تيماء ممثلة في القسم النسوي , محال مخالفة تقوم ببيع مستحضرات تجميل تالفة ومنتهية الصلاحية ، حيث كثفت البلدية ، جولاتها الرقابية الميدانية على المنشآت النسائية ، ضمن الجولات التفتيشية المفاجئة التي يقوم بها القسم النسائي بالبلدية.

من جهته اوضح مدير العلاقات العامة والإعلام ببلدية محافظة تيماء فواز العنزي أنه بتوجيهات ومتابعة من قبل سعادة رئيس محافظة تيماء المهندس : سلامه بن هليل البلوي قامت بلدية محافظة تيماء بتكثيف الرقابة الصحية على المحلات والمشاغل النسائية التي تهدف للتأكد من سلامة مستحضرات التجميل ونظافة الفرش وصلاحية صبغات الشعر بالإضافة إلى التأكد من الاشتراطات الصحية للعاملات بالمنشآت.

وفي ذات السياق بينت مديرة القسم النسوي / نجود العنزي إلى أنه تم خلال الجولات ضبط كميات كبيرة من الأدوات التي تستخدم في التجميل منتهية الصلاحية ومصادرتها , وتطبيق لائحة الغرامات والجزائات وفقاً للأنظمة بحق المنشآت النسائية المخالفة.

ودعت نجود العنزي المواطنات والمقيمات للتعاون والإبلاغ عن أي مخالفات بلدية أو صحية وذلك بالإتصال على الرقم المخصص للبلاغات (940) أو عبر قناة التواصل الإجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى