المحلية

مجمع الأمل ينجح في التواصل مع مستفيديه عبر تويتر

حققت خدمة الاستفسارات عبر خدمة التواصل بالرسائل التي يقدمها مجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض عبر منصة موقع التواصل تويتر نجاحاً كبيرا حيث وصل عدد الرسائل التي تلقتها الخدمة أكثر من 6700 رسالة منذ مطلع العام الجاري 1440 هـ حتى الآن ، وجاءت أغلب الاستفسارات حول طريقة العلاج والاحضار القسري للمرضى وبرامج الإرشاد.

وتعمل إدارة العلاقات والاعلام الصحي بالمجمع على الرد العاجل على الاستفسارات عبر الرسائل الخاصة بتويتر وتطويرها و الإجابة على جميع استفسارات وملاحظات الجمهور واستقبال الاقتراحات والشكاوي التي يتم تحويلها بشكل عاجل على إدارة تجربة المريض بالمجمع لحلها، كذلك تقديم الاستشارات عبر تحويلها لمركز الارشاد والتوجيه الأسري.والرد على استفسارات التدريب والاستفادة من خدمات المجمع التأهيلية والعلاجية والوقائية.

كما تعتبر خدمة التواصل بالرسائل عبر تويتر حلقة وصل بين المراجعين وإدارات وأقسام المجمع لتقديم الخدمة بشكل سريع للمستفيدين من خدمات شؤون المرضى والمواعيد والطب المنزلي والتأهيل، والأبحاث والتعليم المستمر ، إضافة إلى أنها منصة لإرشاد الجمهور وتعريفهم بأقسام المجمع المختلفه.

وتعتبر هذه الخدمة مكملة لبرامج المجمع الأخرى والتي تهتم بالعناية بالمستفيدين وتشمل التواصل الهاتفي والالكتروني واقسام الاستقبال والإرشاد للمراجعين بالمجمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى