رياضةرياضه محليه

أسامة المولد يوضح سبب نجاح معسكر الاتحاد

كشف مدير الكرة في الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، أسامة المولد، عن سبب نجاح معسكر الفريق مشيدًا بالتحضيرات التي يقوم بها اللاعبون منذ بداية المعسكر الخارجي، حيث أن جميعهم يطبقون جميع التعليمات المطلوبة منهم بشكل أفضل.

وأوضح ” المولد ” أن نجاح المرحلة الأولى من العسكر يعود إلى الجهود الكبيرة التي يقدمها اللاعبون: ” منذ أن توجهنا إلى مدينة مانشستر واجتمعنا مع جميع اللاعبين وضعنا خلال الاجتماع العديد من النقاط التي ستكون أساس نجاح المعسكر، وكان تقبل اللاعبين وتطبيقهم لكافة التعليمات دليلاً على سعيهم في الظهور بصورة تليق باسم ومكانة الاتحاد ” .

وأضاف: ” جميعنا يعلم أن الموسم الماضي كان الفريق يعاني كثيراً بعد أن عاش الجمهور لحظات سيئة، كان يتمنى فيها تحقيق الفريق للفوز والظهور بصورة مميزة، لذلك المدرب التشيلي لويس سييرا وضع العديد من النقاط المهمة التي يسعى إلى تطبيقها من أجل تحقيق تطلعات الجماهير والفوز بأي بطولة “.

وتابع: ” وقد شهدت المرحلة الأولى تطبيق العديد من البرامج المهمة والتي عزز فيها الفريق قوته برفع المعدل اللياقي من خلال الحصص التي خصصها لتطبيق التمارين البدنية، فيما ركز في الشق الثاني من المرحلة الأولى على تجربة عدد من الخطط التكتيكة والتي كان يرغب في تثبيت بعضها والاعتماد عليها في المباريات ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى