المحلية

صلاح حمدتو: المملكة العربية السعودية ‏منذ زمن بعيد وعلى تعاقب الأجيال تقف مع بلاد السودان

ثمن عضو جماعة أنصار السنة المحمدية بجمهورية السودان الشيخ صلاح حمدتو، الأمر السامي والتوجيه الكريم من لــــدن خادم الحرمـــــين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ أيده الله ــ، باستضافة (1000) ‏حاج وحاجة ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين لحج هذا العام الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، منهم “500” حاج وحاجة من أسر أفراد الجيش السوداني الذين شاركوا في عاصفة الحزم، و”500″ لعموم الشعب السوداني.. مشيراً إلى أن هذا التوجيه الكريم وجد استحساناً في نفوس عموم الشعب.
وأكد “حمدتو” ــ في تصريح له ــ أن المملكة العربية السعودية دائما ما تسعى لفعل الخير لبلاد السودان، منوها ــ بالوقت ذاته ــ بوقفات المملكة الدائمة في المهمات والمحن، لافتاً أن المملكة ‏منذ زمن بعيد وعلى تعاقب الأجيال تقف مع السودان.
ورفع “حمدتو” الشكر والتقدير لمقام خـــادم ‏الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز؛ على ما يقدمونه من جهود كبيرة للشعب السوداني.. مثمناً ــ بالوقت ذاته ــ ما تقدمه المملكة العربية السعودية، ممثلة بوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، في الإشراف على تنفيذ البرنامج كل عام، في إطار متابعة وحرص وعناية معالي الوزير المشرف العام على البرنامج الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، لتحقيق تطلعات قادة المملكة في هذا البرنامج النوعي الذي يعكس عنايتهم وخدمتهم للإسلام والمسلمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى