المحلية

بالصور.. “آل مفرح” يزور مراكز الحملة الصيفية لمحو الأمية بتعليم مكة

قام مدير عام الإدارة العامة للتعليم المستمر بوزارة التعليم الدكتور يحيى آل مفرح، بزيارة إلى مراكز الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بقطاع البيضاء بمكة المكرمة، التقى خلالها المدير العام المكلف بتعليم منطقة مكة المكرمة الدكتور فهد الزهراني ، والمدير التنفيذي للحملة الأستاذ خالد الحارثي واللجنة الإشرافية للحملة ومعلمي الحملة.

وكان آل مفرح قد تفقد سير العمل في عدد من مراكز الحملة والتقى بالدراسين فضلاً عن اطلاعه على البرامج المقدمة للدارسين، وسير العملية التعليمية في المراكز .

وعبَّر آل مفرح عن عظيم سروره بما شاهده من جهود وإقبال من الدارسين مثمنًا لمدير عام التعليم المكلف والقائمين على الحملة جهودهم موضحاً أن الحملة تجسِّد اهتمام وحرص الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين – حفظهما الله – على القضاء على الأمية، وإيلاء هذه الشريحة جُل اهتمامها.. مثمنًا لوزير التعليم ونائبه اهتمامهما، وتسخير كل الإمكانات من أجل إنجاح الحملة، وتحقيق أهدافها.

وقال آل مفرح” أن هذه الزيارة تأتي للوقوف على سير العمل والالتقاء بالهيئة التعليمية والدارسين المستهدفين بالحملة مؤكداً على أهمية تبادل الخبرات فيما بين قادة المراكز وتضافر الجهود من خلال العمل كفريق واحد لإنجاح العملية التعليمية ، مطالباً ببذل المزيد من الجهد والعطاء في سبيل خدمة المستفيدين من الحملة .

من جانبه ثمن المدير العام المكلف للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الدكتور فهد الزهراني لمدير عام الإدارة العامة للتعليم المستمر بوزارة التعليم الدكتور يحيى آل مفرح زيارته والوقوف على العملية التعليمية ولقاءه بمعلمي الحملة وبالدارسين والاستماع منهم والاطلاع على مستواهم التعليمي خلال الحملة شاكراً في الوقت نفسه اهتمامه بما يحقق أهداف الحملة وتواصله المستمر مع اللجنة الإشرافية للحملة.

فيما شكر المدير التنفيذي للحملة الأستاذ خالد الحارثي زيارة الدكتور يحيى آل مفرح مدير عام الإدارة العامة للتعليم المستمر بوزارة التعليم متطلعاً أن تكون الزيارة قد أظهرت المستوى الراقي لمعلمي الحملة ومايبذلونه من جهود في سبيل الأخذ على أيدي الدارسين من أجل توعويتهم وتعليمهم ورفع الوعي الثقافي لديهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى