المحلية

اختتام اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد دول غرب آسيا لكرة الطاولة و الحبيش يمثل السعودية خلال الاجتماع

اختتم مساء يوم الجمعة بالعاصمة الأردنية عمان اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد دول غرب آسيا لكرة الطاولة في فندق حرير بالأس ومثل المملكة العربية السعودي الاستاذ / ياسر بن محمد الحبيش أمين عام الاتحاد السعودي لكرة الطاولة في اجتماع الجمعية العمومية و الدكتور عبدالكريم المنقور عضو مجلس إدارة اتحاد دول غرب اسيا لكرة الطاولة .

وبحضور ممثلو اتحادات (11) دولة: الأردن وقطر والسعودية والبحرين والكويت ولبنان وسورية وفلسطين والإمارات والعراق وسلطنة عُمان فيما فوضت (اليمن ) سلطنة عمان بتمثيلها بخطاب رسمي لاتحاد دول غرب آسيا.

وفي بداية الاجتماع رحب المهندس / فواز شرابي رئيس اتحاد دول غرب آسيا لكرة الطاولة بالحضور والإعلان عن توقيع اتفاقية دعم الاتحاد الدولي و الاتحاد الهندي لاتحاد دول غرب آسيا كما أكد المهندس فواز على إن اتحاد دول غرب آسيا يسعى دائما في تطوير لعبة كرة الطاولة في المنطقة وخدمة الدول الأعضاء والنهوض باللعبة منذ اعتماده من قبل الاتحاد الأسيوي لكرة الطاولة .
وناقش الاجتماع البنود المدرجة على جدول الأعمال وإبراز ما جاء فيها :
المصادقة على التقرير الإداري و المصادقة على التقرير المالي مع إضافة بعض الملاحظات على التقرير و المصادقة على النظام الداخلي وإقرار عدد من التعديلات بالإجماع و تثبيت موعد بطولة غرب آسيا للفرق خلال الفترة من 28/7 ولغاية 4/8/2019و تزويد أعضاء الجمعية العمومية بمحاضر جلسات المجلس والقرارات بحضور جميع الدول الأعضاء باستثناء الاتحاد اليمني والذي فوض الاتحاد العماني بموجب خطاب رسمي بالتصويت والحضور .

مجلس إدارة اتحاد دول غرب آسيا لكرة الطاولة يعقد اجتماعاً قبل اجتماع الجمعية العمومية

ومن ابرز القرارات خلال اجتماع مجلس إدارة اتحاد دول غرب آسيا لكرة الطاولة :
تم الموافقة على التقريرين الإداري والمالي لعرضهما على الجمعية العمومية و تعين السيد رضوان الشريف نائب الرئيس مشرف على بطوله غرب آسيا للفرق وعضوية السيد أسامه الأسمر الأمين العام والسيد عمر سعادة مقرر لجنة التسويق .
الموافقه على تشكيل لجنة تقييم وقياس برئاسة عضو مجلس الإدارة محمد الجساسي (عمان) ونائبه السيد عبدالرحمن المنهالي (الإمارات) والتأكد من انجاز كافة ترتيبات وتحضيرات الجمعية العمومية كما تم تسمية اللجنة الفنية المشرفة على بطولة غرب آسيا التي ستقام بالفترة من ٢٨/٧ولغاية ٤/٨ من السادة جعفر هادي (البحرين) زاهي ابو العسل (الأردن) مروان ضيا ( الأردن) و الموافقة على تنسيب لجنة الحكام بتعين الحكم الدولي لودي هزيم حكما عاما لبطولة غرب آسيا للفرق والطلب من الاتحاد الأردني تسمية الحكم المساعد. كما تم الاطلاع على تقرير عضو مجلس الإدارة السيد علي المادح مشرف بطولة الأندية الأخيرة .

وفي ختام الاجتماع قدم المهندس فواز شرابي شكره و امتنانه للجميع على ما يقدمونه للنهوض بكرة الطاولة بغرب آسيا ودعمهم للامحدود لاتحاد دول غرب آسيا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى