المحلية

رئاسة هيئة الأمر بالمعروف تستعد لإقامة ملتقى خبرات الأول بمدينة الرياض

صدرت موافقة معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، على إقامة ملتقى خبرات الأول بمدينة الرياض، والذي تنظمه وكالة التخطيط والتطوير بالرئاسة العامة ممثلة في وحدة الخبرة والمعرفة.

وبين فضيلة وكيل التخطيط والتطوير بالرئاسة العامة المشرف العام رئيس لجنة تنظيم الملتقى الشيخ خالد بن محمد الناصر؛ أن فكرته انبثقت من الرغبة في عرض أفضل الخبرات العلميّة والعمليّة في جميع المجالات التخصّصيّة لأعمال الرئاسة العامّة وإبرازها والاستفادة منها، مشيراً لأهمية توثيق ونشر الخبرات والاستفادة من الكوادر البشرية المتميّزة في الرئاسة العامة بحسب الخبرات المعرفية المتخصّصة لديهم.

الجدير بالذكر أن الملتقى يستهدف منسوبي الرئاسة العامة، ويهدف إلى إبراز خبراتهم ونشرها بكافّة فروعها وتطويرهم والاستفادة منهم.

كما يهدف إلى تبادل الخبرات والمعارف بين منسوبي الرئاسة العامّة وصولاً إلى تحقيق البرامج النوعيّة المتطوّرة في ذلك.

ويأتي هذا الملتقى امتداداً للبرامج النوعيّة التطويريّة المتميّزة التي تقيمها الرئاسة العامة، لتسير بها نحو النجاح في أعمالها، وذلك تحقيقاً لتطلّعات ولاة أمر هذه البلاد حفظهم الله، وبمتابعة واهتمام من معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن السند – حفظه الله – حيث وجه بتشكيل لجنة تنظيمية والبدء في ترتيب أعمال الملتقى وإعداد محاوره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى