رياضة

تتويج 72 بطلا للمبارزة

توج أحمد الصبان رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة أبطال المملكة للمبارزة (المفتوحة) للرجال للأسلحة الثلاث (الابيه والسايبر والفويل) التي اختتمت اليوم، في الصالة الرياضية بمعهد اعداد القادة بالرياض، بعد مشاركة 100 لاعبا (86 سعودي و4 كويتيين و4 اماراتيين و4 بحرينيين وبرتغالي وكازاخستاني) بحضور فيصل الدوسري عضو مجلس الإدارة وعبدالله السنيد المدير التنفيذي.
حيث حصل زكريا الداوود على المركز الأول في سلاح الابيه وحل حسين الطويل ثانيا وفيصل عابد ثالثا، ونال حمد الجلاف من الكويت على المركز الأول في سلاح الفويل ، وحل على العميري من البحرين ثانيا وعلي البنعلي ثالثا، في حين حقق مشاري البشير لقب منافسات سلاح السايبر، وحل عادل المطيري ثانيا وعلي البحراني ثالثا.
وشهدت البطولة مشاركة أبطال اللعبة السابقين السعوديين الذين حققوا إنجازات، كما تم تكريم 72 لاعبا من أبطال المملكة للمبارزة في 6 فئات وهي العمومي ومسابقات تحت 20و17و15و13و11 سنة.
كما حصل عبدالرحمن العتيبي على جائزة الحكم المثالي وعدنان السالمي (أفضل حكم دولي) ومحمد الهزازي (افضل حكم صاعد)، ومنصور الشمري ( افضل حكم لسلاح السايبر) وخالد العميري (افضل حكم لسلاح الابيه) وخالد العويس (افضل حكم لسلاح الفويل) وفي نهاية الحفل قدم الاتحاد البحريني للمبارزة هدية تذكارية لرئيس مجلس ادارة الاتحاد السعودي للمبارزة على هامش بطولة المملكة المفتوحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى