المحلية

أمير الرياض يهنئ القيادة بنجاح حج هذا العام

رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز التهنئة باسمه ونيابة عن أهالي منطقة الرياض لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله- بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1438 هـ .

وقال في برقية خطية ” سيدي … يشرفني أن أرفع لمقامكم الكريم باسمي ونيابة عن أهالي منطقة الرياض أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح حج هذا العام 1438هـ الذي جاء بفضل من الله عز وجل ثم بمتابعتكم المباشرة وتوجيهاتكم الحكيمة – حفظكم الله – ” .

وأضاف ” إنه لشرفً عظيم وفخر واعتزاز ماتبذله الحكومة بقطاعاتها كافة تحت قيادتكم – أيدكم الله – خدمةً للإسلام والمسلمين وما تؤكدون عليه أن هذه البلاد منذ تأسيسها على يد المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز آل سعود وهي قائمة على خدمة بيوت الله وضيوفها مستشعرةً شرف الخدمة وحمل الأمانة العظيمة في حماية بيوت الله والمشاعر المقدسة وخدمتها وخدمة قاصديها ” .

وختم بقوله :” أسأل الله جل في علاه أن يحفظكم ويسددكم ويمد في عمركم خدمة للإسلام والمسلمين وأن يحفظ بلادنا في ظل قيادتكم الرشيدة وسمو ولي العهد الأمين “.

ورفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز التهنئة باسمه ونيابة عن أهالي منطقة الرياض لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظه الله – بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1438 هـ .

وقال في برقية خطية :” يسرني باسمي ونيابة عن أهالي منطقة الرياض أن أهنئ سموكم الكريم على نجاح حج هذا العام 1438هـ والذي جاء بفضل من الله عز وجل ثم توجيهات سيدي خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – ومتابعة سموكم المباشرة وتطلعكم للارتقاء بالخدمات المقدمة لضيوف الرحمن لأداء نسكهم بكل يسر وسهولة ” .

وأضاف ” إن شرف خدمة ضيوف الرحمن الذي منّ الله به على هذه البلاد أعزها الله مصدر فخر واعتزاز .. وجسد ذلك الجهود الكبيرة المبذولة من قطاعات الدولة كافة المدنية والعسكرية وكذلك القطاع الخاص في ظل متابعتكم ودعمكم تحقيقاً لتطلعات سيدي خادم الحرمين الشريفين – رعاه الله – ”

وختم بقوله :”أسأل الله أن يحفظ بلادنا ويديم عليها أمنها وأمانها وازدهارها في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين وسموكم الكريم – يحفظكم الله ويرعاكم – “.

كما هنأ صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1438 هـ .

وقال في برقية خطية :” يسرني أن أهنئ سموكم الكريم على نجاح حج هذا العام 1438هـ والذي جاء بفضل من الله عز وجل ثم توجيهات سيدي خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – ومتابعة سمو ولي عهده ووقوفكم المباشر على الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن لأداء نسكهم بكل يسر وسهولة “.

وأضاف قائلاً : ” إننا نفاخر بما منّ الله به علينا من خدمة حجاج بيت الله الحرام ونرى كما يرى العالم أجمع جهود المملكة أعزها الله بقطاعاتها كافة في التنظيم وإجراءات الأمن والسلامة والرعاية الشاملة لتأدية الفريضة على أكمل وجه في أمن وأمان وطمأنينة وسكينة ” .

وختم بقوله :” أسأل الله أن يجزيكم خير الجزاء على ما بذلتم من جهود ملموسة في الحج وأن يحفظ بلادنا في ويديم عليها أمنها وأمانها وازدهارها في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وأن يحفظكم “.

كما هنأ سمو أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا .

وقال في برقية خطية :” يسرني تهنئة سموكم بنجاح حج هذا العام 1438هـ ، والذي تم بحمد الله بكل يسر وطمأنينة بفضل من الله عز وجل ثم توجيهات سيدي خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- ومتابعة سمو ولي عهده ، ومتابعة سموكم لقطاعات الدولة المشاركة في الحج والمهام المنوطة بها والحفاظ على أمن وسلامة الحجاج لتحقيق تطلعات سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده – حفظهم الله – وأسأل الله سبحانه وتعالى أن يجزيكم خير الجزاء على كل ما تقدمون خدمة لبيت الله وخدمة ضيوفه وأن يحفظ بلادنا ويديم عليها أمنها واستقرارها في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين ، وولي عهده الأمين وأن يحفظ سموكم ” .

كما هنأ الأمير فيصل بن بندر صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة .

وقال في برقية خطية :” يسرني تهنئة سموكم بنجاح حج هذا العام 1438 ، والذي تم بحمد الله بكل يسر وطمأنينة بفضل من الله عز وجل ثم توجيهات سيدي خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- ومتابعة سمو ولي عهده ، ومتابعة سموكم الميدانية في الإشراف على جاهزية القطاعات المشاركة وعلى الخدمات المقدمة لراحة حجاج بيت الله لتحقيق تطلعات سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده – حفظهم الله – .

وأسأل الله سبحانه وتعالى أن يجزيكم خير الجزاء على كل ما تقدمون خدمة لبيت الله وخدمة ضيوفه وأن يحفظ بلادنا ويديم عليها أمنها واستقرارها في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين ، وولي عهده الأمين وأن يحفظ سموكم “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى