المحلية

السديري يرفع التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين بمناسبة النجاحات المتتالية لموسم الحج

رفع معالي نائب وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ــ حفظهما الله ـــ للنجاحات المتتالية التي تحققت لموسم حج هذا العام 1438هـ ، والسلاسة التي صاحبت تنقلات الحجاج من مكة المكرمة ومنطقة المشاعر المقدسة حتى أكملوا نسكهم بكل أمن وأمان وسكينة واطمئنان .
وأرجع الدكتور توفيق السديري هذه النجاحات إلى فضل الله ــ سبحانه وتعالى ـــ ثم الجهود التي بذلتها مختلف قطاعات الدولة ، وأجهزتها المتعددة وفقاً للخطط الاستراتيجية التي وضعتها هذه البلاد المباركة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ـــ لخدمة ضيوف الرحمن ، وتوفير كل الطاقات والإمكانات لهم حتى تمكنوا ــ بحمد الله ــ من أداء المناسك.
جاء ذلك في تصريح لمعالي الدكتور توفيق السديري بمناسبة انتهاء ضيوف الرحمن من أداء نسكهم .. سائلاً الله أن يتقبل منهم حجهم وعمرتهم ، وأن يعيدهم إلى أوطانهم سالمين غانمين .
وسأل معالي نائب وزير الشؤون الإسلامية ـــ في ختام تصريحه ـــ المولى ـــ عزوجل ــ بالتوفيق والسداد ، والأجر والمثوبة لخادم الحرمين الشريفين ، وسمو ولي عهده الأمين لما سخروه ، وبذلوه من أعمال جليلة لخدمة الحرمين الشريفين ، وقاصديهما من الحجاج والعمار والزوار مما أسهم ـــ بحمد الله ـــ في تهيئة الظروف والأجواء المناسبة لضيوف الرحمن ، وكان له أكبر الأثر في أدائهم للمناسك في أجواء صاحبتهم السكينة والطمأنينة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى