المحلية

“إنسان”.. تستعد لتوزيع هدية العيد لأبناءها بمبلغ 960 الف ريال.

تعتزم الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض(إنسان)، توزيع هدية العيد على ابناءها في كافة فروع الجمعية بمنطقة الرياض والتي يبلغ عددها 20 فرعا، وذلك بمبلغ اجمالي يقدر 960 الف ريال، لعدد 4.800 مستفيد.

حيث بلغت هدية العيد في إنسان 200 ريال، يتم إيداعها في حسابات المستفيدين، لتمكينهم من شراء ما يناسبهم من الهدايا والألعاب وقضاء أوقات ممتعة في المدن الترفيهية، وتاتي هذه المبادرة من الجمعية بصورة سنوية من اجل ادخال السرور على ابناءها الأيتام والاستمتاع بأجواء عيد الفطر المبارك.

وقد حثّت الجمعية رجال الأعمال وعموما المتبرعين والموسرين على المساهمة في مشروع هدية العيد، واستشعارهم بفئة الأيتام الأعزاء ومشاطرتهم فرحة العيد ورسم الابتسامة على محياهم، والإسهام في المسؤولية الاجتماعية وتعزيز القيم الإسلامية، وتعبيرا عن عمق التلاحم والتكاتف بين بين أفراد المجتمع الواحد، من خلال التبرع بقيمة الهدية، وإيداع المبلغ في حسابات الجمعية مع أهمية إرسال صورة الإيصال البنكي على واتس أب 0555249104 وذلك لتأكيد استلام المبلغ .

يذكر أن مشروع هدية العيد في إنسان ضمن المشاريع الموسمية التي تنفذها الجمعية سنويا لأبنائها الأيتام، والتي اشتملت أيضا على باقة متنوعة من الخدمات، ومن ضمنها الحج والعمرة، الأضاحي، والحقيبة المدرسية، وكسوة الشتاء، والسلة الرمضانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى