المحلية

محافظ عنيزة يزور مهرجان ليالي رمضان ويُكرم فريق العمل وشركاء التنظيم

زار محافظ عنيزة رئيس لجنة التنمية السياحية بالمحافظة الأستاذ عبدالرحمن بن إبراهيم السليم مساء ( الخميس ) ساحة السوق المركزي مقر مهرجان ليالي رمضان وقام بجولة على أجنحة وأركان المهرجان شملت الأجنحة التوعوية وأركان الأسر المنتجة وجناح بلدية عنيزة وتابع جانب من الفعاليات الشعبية صحبه خلالها الأستاذ يوسف الوهيب أمين لجنة التنمية السياحية المشرف العام على المهرجان ورؤساء اللجان التنفيذية عقب ذلك توجه السليم إلى جناح الضيافة حيث أقيم حفل خطابي تضمن كلمة للمشرف العام جاء فيها :
نشكر لسعادتكم المتابعة والدعم منذ اللحظة الأولى التي كان فيها المهرجان مجرد خطط على الورق مروراً بدعمكم خلال مراحل التنفيذ وانتهاء بزيارتكم للمهرجان والتي تكررت أكثر من مرة متفقداً وداعما وكان ثمرته هذا التوهج والتميز الذي حظي به المهرجان فقد سجل فريق الاحصاء معدل زوار يومي فاق الـ 9000 زائر من محافظة عنيزة ومن المناطق والمدن والمحافظات القريبة .
أثر ذلك قدمت زهرات المهرجان أنشودة ترحيبية ثم كرم السليم فريق العمل وشركاء التنظيم والداعمين
وقال السليم في تصريح للإعلاميين عقب الزيارة :
أعبر عن سعادتي وانا ارى أهداف المهرجان وقد تحققت بحمد الله وفضله .. وقد قلت من البداية أنني أثق في فريق العمل وقدرته في الأحتفاظ بتوهج المهرجان من البداية إلى النهاية وأتقدم بأسم الجميع بالشكر والعرفان إلى صاحب السمو الملكي الامير الدكتور فصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم الذي زار المهرجان يوم العاشر من رمضان وقدم دعمه لفريق العمل وهذا ديدنه – حفظه الله – مع كل المناشط التي تشهدها مدن ومحافظات المنطقة .. واختتم حديثه بالقول .. شارفنا علي الانتهاء وهناك مناشط أخرى في أجندة لجنة التنمية السياحية بالمحافظة خلال ما تبقى من أيام عامنا الهجري الحالي 1440 سنعمل على أن تكون بقوة المهرجانات التي قدمتها المحافظة بإذن الله وتوفيقه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى