تقنية

مبيعات الهواتف الذكية لـ “هواوي” تتضاعف في المملكة العربية السعودية خلال شهر رمضان المبارك

أثمر تفاني شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية والتزامها تجاه الابتكار في تحقيق نسب نموّ استثنائية في مجموعة أعمال المستهلكين، حيث ارتفعت مبيعات الهواتف الذكية منذ بداية شهر رمضان المبارك هذا العام وحتى يومنا هذا بنسب وصلت إلى 58 في المئة عند مقارنتها بنفس الفترة من شهر رمضان الماضي. ولم يكن لهذا النجاح أن يرى النور لولا تعاون الشركة مع العملاء، الشركاء والمستخدمين في المملكة العربية السعودية، لتمستمرّ هواوي في مسيرة الصعود إلى قمة سوق الهواتف الذكية.
وفي هذا الإطار، قال نائب رئيس شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية السيد بيل يو: “إن الارتفاع في المبيعات في سوق المملكة العربية السعودية هو ثمار الثقة التي تحظى بها هواوي من قبل مستخدمينا وشركائنا وموزّعينا في المملكة”. وأضاف: “ننظر إلى هذا النجاح باعتباره مسؤولية إضافية نحو الاستمرار في توفير هواتف ذكية وابتكارات وخدمات ما بعد البيع ذات جودة عالية. نودّ تقديم امتناننا إلى جميع المتسخدمين، الشركاء وشبكة الموزّعين في المملكة، ونحن نثمّن عاليا تفانيهم اللامحدود وحبّهم لـ هواوي”.
وأشار السيد يو إلى أنّ “هواوي فخورة بالإنجازات التي تحقّقها في المملكة العربية السعودية في السنوات الأخيرة. عام بعد عام، تبذل هواوي قصارى جهدها لطرح وتوفير منتجات تناسب كافة أذواق واحتياجات المستخدمين في السوق السعودي، كما نضع دائما متطلباتهم الفعلية نصب أعيننا لتصبح المحرك الرئيسي لنمو الشركة في المملكة”.
يأتي ذلك في الوقت الذي طرحت فيه الشركة مؤخرا سلسلة هواتف HUAWEI P30 التي شكّلت قفزة نوعية لترسم معايير جديدة للقطاع وتغير تصور المستهلكين عن إمكانيات التصوير بالهواتف الذكية. فالابتكارات المتعددة في هذا المجال وعلى رأسها حساس التقاط الصورة سوبر سبكتروم وعدسات سوبر زوم الموجود في هذه السلسلة تمكّن من التقدم نحو مستويات أداء جديدة من ناحيتي التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو أيضاً. ولا ريب أن سلسلة هواتف HUAWEI P30 ستحدد المعيار الذي تستند إليه الأجيال المقبلة من الهواتف الذكية بتمكين المستخدمين من التقاط الجمال الحقيقي للعالم من حولهم من خلال جهاز مريح في أيديهم.
في سياق متّصل، فقد اختارت هواوي المملكة العربية السعودية لتكون أول دولة تطلق فيها أحدث إصدار منتظر من سلسلة هواتفها الذكيةY المصممة لتلبية احتياجات ومتطلبات الشباب، وهو الهاتف الذكي HUAWEI Y9 Prime 2019 الذي تمّ طرحه في السوق المحلي منذ أيّام معدودة. وتلبي الفئة Y من الهواتف الذكية تطلعات الشباب المستقبلية في الهواتف الذكية. ويجسد الجهاز الأحدث في هذه السلسلة، الهاتف الذكي HUAWEI Y9 Prime 2019 هذه الحقيقة تماماً ويرتقي بها إلى مستويات جديدة غير مسبوقة، فهو يتمتع بمجموعة مذهلة من المزايا المتقدمة مع كاميرا منبثقة فريدة وشاشة فائقة الاتّساع ليقدّم نموذجاً جديداً لقدرات الهواتف الاقتصادية وما تستطيع أن تفعله لخدمة المستخدمين.
في الوقت الذي تستمرّ فيه “هواوي” بالتزامها نحو توفير مستخدمي الهواتف الذكية بأحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا في العالم، وكلاعب رئيسي في السوق، تودّ تقديم الشكر لكل المستخدمين الذين دائما ما يتطلّعون إلى الحصول على منتجات ذات ابتكارات حقيقية تحاكي احتياجاتهم الفعلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى