المحلية

الشؤون الإسلامية توزع هدية خادم الحرمين الشريفين في أكبر مركز إسلامي بالعالم

وزعت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد هدية خادم الحرمين الشريفين من التمور، في مركز الملك فهد الثقافي والإسلامي في مدينة بيونس آيرس بجمهورية الأرجنتين، بحضور سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين الأستاذ رياض بن سعود الخنيني، ومدير مركز الملك فهد الثقافي والإسلامي بالإنابة الأستاذ نايف الفعيم.
وألقى سعادة سفير خادم الحرمين كلمة أثنى فيها على مشروع هدية خادم الحرمين الشريفين لتوزيع التمور وتفطير الصائمين، مؤكداً أن هذه الهدية لها أثر إيجابي كبير في نفوس الناس من خلال ما نسمعه من تعابير طيبة على ألسنة إخواننا من الجالية المسلمة في الأرجنتين.
وأشاد الخنيني بجهود وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد على التواصل مع المسلمين في شتى دول العالم، مشيراً إلى أن المتابع لمسيرة الوزارة وبرامجها ومشاركاتها الداخلية والخارجية يدرك حجم الجهود التي تبذلها لخدمة الإسلام والمسلمين، انطلاقًا من رسالة المملكة التي تعاهد قادتها منذ تأسيسها على ذلك .
يذكر أن مشروع خادم الحرمين الشريفين لتوزيع التمور وزع أكثر من خمسة آلاف كيلو، كما يبلغ عدد المستفيدين منه (30207) مستفيد.
الجدير بالذكر أن مركز الملك فهد الثقافي والإسلامي أُنشئ ليمثل بعدًا مهمًا في العلاقات الراسخة بين المملكة والأرجنتين، حيث يمثل المركز صرحًا إسلاميًا كبيرًا لينير معالم الطريق الحق أمام كل من يريد الدراسة والتعرف والبحث عن حقائق الدين والحضارة العربية الإسلامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى