المحلية

قناة mbc الفضائية تستعرض مسيرة سيد العقار في السعودية.

استعرضت قناة mbc الفضائية يوم أمس مسيرة رجل الأعمال الراحل الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله الموسى ـ رحمه الله ـ الذي وصفته القناة وعبر برنامجها اللقاء من الصفر بسيد العقار لعقود طويلة في السعودية .

وبينت القناة قدم الموسى في طفولته من البير التي تبعد عن الرياض 120 كلم وعمل وجد واجتهد ونجح وأصبح احد ابرز الشخصيات الناجحة واستطاع أن يصبح واحدا من أولائك السباقين الذي انتشر اسمه ولعقود طويلة انه سيد العقار في السعودية .

من جانب أخر كافح الشيخ عبدالعزيز الموسى – رحمه الله- لسنوات و بدأ من الصفر حتى كون هذا الاسم الكبير والشهير في المجال العقاري بالمملكة نتيجة اعتماده وتوكله على الله ومراقبته في السر والعلن والتعامل بالصدق والأمانة ومحبة الخير للناس ومساعدتهم وفتح المجال لهم للاستثمار والتسامح والصبر والمضي في مسار النجاح دون كلل .

وقد أهتم الشيخ الموسى بالجانب الخيري والإنساني وغرسه في نفوس أبنائه اختطه مساراً وجعله طريقا في حياته وبعد مما ته في عمل الخير ومساعدة الفقراء والمساكين ودعم كثير من المشاريع الخيرية التي تستهدف شريحة واسعة من أهل الحاجة إضافة لبناء المساجد ورعاية حملات الحج الخيرية المخصصة لغير القادرين عليه ودعم المتزوجين والمساهمة في بناء المنازل و تفطير الصائمين والسقيا وغيرها الكثير .

ويعرف الشيخ الموسى بكرمه ونبله وسمو أخلاقه وتواضعه الجم ومحبته للناس والعطف على الفقراء حتى انه أطلق عليه أبو المساكين حيث اصدر ابنه موسى كتاب يحمل العنوان نفسه يتحدث عن الكثير من الصفات النبيلة للفقيد الراحل رحمه الله .

وعرض الكتاب السيرة العطرة التي أجمع عليها الكثير من الناس لتكون نبراساً يهتدى به في أعمال الخير بما رصده من كلمات ومواقف لأناس تعاملوا مع أبو المساكين عبدالعزيز بن عبدالله الموسى، جزاه الله عنهم خير الجزاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى