رياضةرياضه محليه

نايف هزازي ونور والمولد يشاركون في ختام دور الثمانية

 
تُختتم مساء يوم غدٍ الإثنين مباريات دور ربع النهائي لمنافسات بطولة الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود الرمضانية الثالثة لسُداسيات كرة القدم، المُقامة على الملعب المزروع في قصر الأمير سعد بن عبدالعزيز –يرحمه الله-، الواقع بحي الروضة بجدة خلف مركز التحلية التجاري.
حيث ستُلعب مباراتين، ففي الأولى يلتقي فريق السعد مع خصمه فريق كُشري أبوطارق، في تمام الساعة (10.00م)، حيث يقود الأول الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز وعدد من نجوم الكرة السعودية ومنهم “نايف هزازي وخضر الزهراني”، وفي المقابل يلعب لفريق كُشري أبوطارق “سلطان السوادي وجفين البيشي”.
وفي المباراة الثانية يصطدم فريق تكافل الجزيرة بفريق المحترفين الذي يقوده الأسطورة محمد نور وأسامة هوساوي وإبراهيم هزازي وكامل الموسى وصفوان المولد، في حين يُشارك مع تكافل الجزيرة نجم نادي الإتحاد المعار لنادي الفتح الكابتن عمار النجار والذي سجل في آخر مباراة هاتريك رائع قاد به فريقه لدور الثمانية.
وتحظى البطولة بحضور مجموعة كبيرة الشخصيات الرياضية والفنانين والشعراء ونجوم كرة القدم الحاليين والقدامى، ورجال الصحافة والإعلام والسوشيال ميديا، وجماهير غفيرة، وتُعد قناة عين المشاهد الناقل الحصري للبطولة حيث بتغطية وقائع البطولة من خلال بث مباشر للمباريات عبر قناتهم على اليوتيوب، وكذلك تقديم رسالة يومية مصورة عن البطولة.
وسيكون يوم الثلاثاء راحة للفرق على أن تُلعب مباريات دور نصف النهائي ‪يوم الأربعاء القادم‬، والمباراة الختامية ‪يوم الجمعة القادمة‬ 19 من شهر رمضان الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى