رياضةرياضه محليه

نور يقود المحترفين لإسقاط فريق “فهد المولد” بسداسية

قاد نجم نادي الاتحاد والمنتخب السعودي الأسبق الكابتن محمد نور، فريق المحترفين لتحقيق إنتصار ثمين على حساب فريق كشري أبوطارق بنتيجة (6/2)، ضمن مباريات الجولة الثانية من الدور التمهيدي لمنافسات بطولة الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود الرمضانية الثالثة لسُداسيات كرة القدم، المُقامة على الملعب المزروع في قصر الأمير سعد بن عبدالعزيز –يرحمه الله-، الواقع بحي الروضة بجدة.
وشهدت مباراة المحترفين وكشري أبوطارق مشاركة نجوم الكرة السعودية الحاليين والقدامى، حيث خسر فريق كشري أبوطارق بقيادة نجم الاتحاد الدولي فهد المولد وزميليه “كامل الموسى وسلطان السوادي”، وأستطاع القائد محمد نور وزملائه النجوم من تحقيق فوز مهم لفريقه المحترفين وتعويض خسارة المباراة الأولى، حيث سجل محمد نور “هدفين” في المباراة، وشارك إلى جانبه كل من النجوم، أسامة هوساوي وإبراهيم هزازي “هدف لكلاً منهما”، وكامل سعيد لبان وخالد الحازمي.
وفي المباراة الثانية أكتسح فريق جمعية رعاية الرياضيين خصمه فريق كافي ستيج بنتيجة ثقيلة قوامها (10/5)، وقاد الفريق عدد من نجوم كرة القدم السعودية بقيادة الموهوب مرزوق العتيبي الذي سجل “هاتريك” هو وزميله القناص محمد أمين، وعلي التركي “هدفين” وهدف لكل من حمد المنتشري ووليد محبوب، كما شارك معهم المدافع المتميز باسم الشريف.
وعلى ضوء نتيجة المباراتين، يتأهل فريق جمعية رعاية الرياضيين رسمياً لدور ربع النهائي في البطولة برصيد 6 نقاط عن المجموعة الثانية، في حين جاء فريق كشري أبوطارق في المرتبة الثانية بـ3 نقاط وبفارق الأهداف عن المحترفين الذي جاء ثالثاً بنفس الرصيد النقطي، وتذيل فريق كافي ستيج المجموعة الثانية بدون نقاط.
وشهدت مباراة الأمس حضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية ونجوم كرة القدم الحاليين والقدامى، ورجال الصحافة والإعلام والسوشيال ميديا، وجماهير غفيرة يتقدمهم راعي البطولة ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود.
وستلعب اليوم الإثنين مباراتين ضمن المجموعة الثالثة، حيث يتقابل فريق سمو المجيدية مع نمور جدة في تمام الساعة (10.15م)، وفي المباراة الثانية يلتقي رابطة ريال مدريد مع السعد (الساعة 11.15م)، وسيتحدد من خلال اللقاءين ملامح المتأهلين عن المجموعة لدور ربع النهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى