فن وثقافة

مداريم كراون يطلق عروض العيد

يقدم فندق مداريم عروضه المميزة بمناسبة عيد الأضحى المبارك. والعروض ممتدة كذلك طوال الشهر احتفالاً باليوم الوطني للمملكة حيث سيحظى نزلاء الفندق بهذه المناسبة بقضاء أيام في شاليهات «توراب » بالثمامة التابعة للفندق مجانية عند حجز ليلتين في الفندق.
كما يقدم الفندق العديد من العروض الخاصة على بوفيه الغذاء والعشاء طوال أيام العيد وما بعدها بأسعار مميزة. هذا بالإضافة إلى الفعاليات الأسبوعية للفندق التي تشهد إقبالاً كبيراً من العائلات وأطفالهم.
ويتمع فندق مداريم كراون، ذو الخمس نجوم، بمزايا يتفرد بها عن باقي فنادق الرياض، كونه فندقاً ومنتجعاً في آن واحد، بالإضافة لموقعه المميز والقريب لمطار الملك خالد الدولي، ولواحد من أكبر مراكز التسوق في الرياض وهو مركز غرناطة للتسوق.
ويقع فندق مداريم كروان، في قلب مدينة الرياض، شمال مدينة الرياض عبر الطريق السريع المؤدي إلى مطار الملك خالد الدولي «مخرج 8» ويبعد 10 دقائق فقط بالسيارة عن مطار الملك خالد الدولي وعلى بعد 15 دقيقة من وسط المدينة.
ويلبي الاحتياجات المتزايدة للمسافرين من رجال الأعمال والسياح الذين يزورون المملكة، حيث يمكنك الاختيار بين 180 غرفة فسيحة وأجنحة وفلل وبه تجد الأناقة والراحة والإقامة من الدرجة الأولى. كما توجد به 10 قاعات منفصلة للاجتماعات مزودة بتقنية سمعية وبصرية حديثة، كما لدى الفندق فرق عمل متخصصة للمساعدة في الترتيبات الخاصة بك لإتمام الاجتماعات والمؤتمرات والمناسبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى