المحلية

بلدية جوف بني هاجر تكثف الأعمال الرقابية واستعداداتها لعيد الأضحى المبارك

‫قامت بلدية جوف بني هاجر بالاستعداد المبكر لاستقبال عيد الأضحى المبارك وذلك بوضع برنامج مكثف شامل لجميع الأقسام الخدمية بما فيها الصيانة والإنارة من أجل تقديم خدمة وراحة للمواطنين والمقيمين وزوار المنطقة .
‫وأوضح رئيس بلدية جوف بني هاجر المهندس فهد بن سعود الدلبحي أن البلدية قامت بتكليف عدد من المراقبين الصحيين استعدادا لاستقبال عيد الأضحى وذلك بعمل جولات صباحية ومسائية للتأكد من توفر الشروط الصحية في المحلات التي لها علاقة بالصحة العامة مثل المخابز والبقالات والمطابخ والمطاعم ومن أجل تأمين غذاء سليم للجميع بمشيئة الله، مشيراً الى أنه سوف يتم تحرير المخالفات على المحلات التي لم تلتزم بالشروط الصحي وسيتم تطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية عليهم.
ولفت الى أنه سيتم التشديد على المطابخ والبقالات وصوالين الحلاقة، مشيرا الى الن البلدية انتهت مؤخرا من تجهيز وتنظيف مصليات العيد في هجرة الكداية الغربية ومركز يكرب لاستقبال المصلين لصلاة العيد.
وأكد أنه تم تشكيل فريق عمل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك وتكثيف أعمال النظافة والصيانة ومتابعة واستمرار أعمال الرقابة الصحية من خلال فريق العمل المكلف بأعمال البلدية خلال الاجازة بتقديم الخدمة والمتابعة لأعمال البلدية ومواجهة المخالفين واتخاذ الاجراءات النظامية بحقهم.
ودعا جميع المواطنين والمقيمين بالتعاون مع البلدية وذلك بالإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوي عبر قنوات الأمانة التفاعلية والتي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى على مدار اليوم عن طريق 940 والذي يعمل على مدار اليوم لاستقبال جميع الملاحظات مشيرا إلى ان أمانة المنطقة الشرقية طورت خدمة 940 حيث يمكن للمستفيد أن يرفع البلاغ بشكل أسهل وأسرع بالصوت والصورة لمركز البلاغات والطوارئ 940 في أمانة المنطقة الشرقية عن طريق برنامج (بلاغاتي )على الأجهزة الذكية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى