تقنية

هواوي تضع محفظة حلولها للفيديو وتحليل البيانات المعتمدة على الذكاء الاصطناعي في خدمة سوق المملكة

بالتاماشي مع احتياجات موجات الرقمنة المتسارعة والمشاريع الذكية الكبرى في مختلف المدن السعودية ، عرضت هواوي المزود العالمي الرائد للبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأجهزة الذكية طيفاً جديداً من تقنياتها وحلولها المتطورة التي تندرج ضمن محفظة حلول الأمان الذكية الخاصة بها، لتضعها في خدمة سوق المملكة هذا العام من خلال معرض انترسك السعودية الذي اقيم مؤخرًا في مركز جدة للمؤتمرات .

تمكن زوار المعرض من الحصول على تجربة عملية مع أحدث منتجات وحلل مراقبة الفيديو المعتدة على الذكاء الاصطناعي (AI) التي تنفرد بها “هواوي” والحائزة على جوائز عالمية، بالإضافة للتعرف على مجموعة حلول هواوي الذكية للفيديو وتحليل البيانات، حيث تجمع هواوي أحدث بين التقنيات الذكية وتطبيقات الذكاء الاصطناعي لرفد أعمال المؤسسات في المملكة بطريقة حديثة ومتفوقة لحماية أصولها وتسريع وتيرة عملياتها التشغيلية وجودة الخدمات من خلال العديد من الميزات الرئيسية مثل التعريف عند الطلب، والذكاء الطبقي، والتطور المستمر، ما يعمل على دعم مساعي المحليين والمؤسسات على زيادة أنظمة الأمن الرقمية الخاصة بهم.

وقال ديفيد شي ، المدير العام لمجموعة أعمال هواوي انتربرايز لقطاع المشاريع والمؤسسات في المملكة : “مع استمرار التكنولوجيا في التطور بشكل متسارع، تنتقل المجتمعات في المملكة العربية السعودية لتكون أكثر رقمية، وهناك حاجة حقيقية لمواكبة أنظمة الأمن لهذه التطورات. وقد تم تصميم حلولنا الأمنية المدعومة بالذكاء الاصطناعي مع مراعاة احتياجات المدن الذكية والمستقبل الذي تحفزه التكنولوجيا . ويعتبر معرض انترسك السعودية منصة مهمة للتواصل مع كبار المسؤولين في قطاعات التقنية والأعمال والحكومة للوقوف على احتياجات سوق المملكة والعمل مع كافة الشركاء المعنيين للوصول لمملكة أكثر تواصلاً وربطها بعالم أفضل اتصالًا وذكاءً.

يذكر أن هواوي ساعدت في قيادة سوق المراقبة الرقمية في السنوات الأخيرة عالمياً. ففي مارس 2019، حصلت هواوي على جائزة ابتكار المنتجات الجديدة لكاميرا فيديو المراقبة العالمية لعام 2019 من شركة فروست آند سيلفيان العالمية ( Frost & Sullivan )، وذلك تقديراً لحداثة وجودة كاميراتها المعرفة بالبرمجيات، وتقديراً لابتكارها في كاميرات المراقبة وإسهاماتها الملحوظة في صناعة الأمان الذكية.

وتلبي الكاميرا المحددة من خلال البرامج احتياجات صناعة الأمان المتغيرة باستمرار من خلال تطوير الأنظمة التقليدية إلى جيل متعدد الأبعاد ومتكامل للبيانات وجاهز للذكاء الاصطناعي. يزيد الموثوقية ويقلل من التكاليف الإدارية المتعددة التشغيلية لأنظمتها الأمنية، مع تطبيقات متعددة لنقطة بصمة الوجه والمركبة، والوعي بالحالة ، ومراقبة النقل الذكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى