المحلية

انطلاق مؤتمر تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة الأثنين المقبل بالرياض

تحت رعاية وزير التجارة والإستثمار د.ماجد بن عبدالله القصبي وبتشريف محافظ مؤسسة النقد د. أحمد بن عبدالكريم الخليفي، ‏ينطلق مؤتمر تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة لأول مرة ‎بمدينة الرياض يوم الأثنين الموافق ٢٩ ابريل ٢٠١٩ ولمدة يومين.

حيث ينظم برنامج كفالة تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالتعاون مع مجموعة البنك الدولي هذا المؤتمر المتخصص في تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة.
و يحظى هذا الحدث المميز على اهتمام وحرص كبير من حكومة خادم الحرمين الشريفين، وأن تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة هي أحد أهم الأدوات التي يمكن من خلالها النهوض بهذا القطاع، وما يحققه من آفاق اقتصادية حيث يعتبر دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة أحد الأعمدة الرئيسية لتحقيق رؤية المملكة 2030.
ويشارك بأعمال المؤتمر مجموعة من الخبراء بالمجال من مختلف دول العالم، ونخبة من صناع القرار في قطاع تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة في المملكة العربية السعودية.
ويهدف مؤتمر تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة إلى التعريف عن البيئة التمويلية الحاليــة للمنشآت الصغيـــرة والمتوسطــة في المملكـة العربية السعوديــــة وفــرص تــــطويـــرهـــا و بناء العلاقات ما بين الجهات التمويلية الخاصة والحكومية والجهات التشريعية والجهات الحكومية المساندة للتمويل و عرض الفرص التمويلية الحاليــة والمستقـبلـيــة لقطاعــات أو مجــالات أعــــمــــــال مـــــحـــــددة وإثراء معرفة الحضور بأحدث الأساليــب المتبـعـة عالميــاً لتمويل المنشـآت الصغيــرة والمتـوسـطــة ودعــم ذلك التـــمـــويـــل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى