المحلية

تتويج الفائزين في بطولة المرفأ للجري 2019

برعاية ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، نظمت مديرية شرطة الظفرة بالتعاون مع بلدية منطقة الظفرة ومجلس أبوظبي الرياضي، بطولة المرفأ للجري وسباق الدراجات وذلك بالتزامن مع مهرجان الظفرة البحري 2019 في مدينة المرفأ بمنطقة الظفرة.

وتوج سلطان خلفان الرميثي، وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، الفائزين بالمراكز الأولى في بطولة الجري، بحضور محمد علي الشدي المنصوري مدير عام بلدية منطقة الظفرة بالإنابة، والعقيد حمدان سيف المنصوري مدير مديرية شرطة منطقة الظفرة، والسيد عيسى سيف المزروعي نائب رئيس لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي، والسيد عبيد خلفان المزروعي، مدير إدارة التخطيط والمشاريع باللجنة، وسيف سعيد المزروعي المدير التنفيذي في بلدية منطقة الظفرة لقطاع خدمات المدن وضواحيها، وعدد من ممثلي الجهات المشاركة.

وتضمنت البطولة سباق الـ 10 كيلومترات للرجال والسيدات مفتوح وسباق الـ 5 كيلومترات للرجال والسيدات مفتوح وللفئات العمرية من 18 إلى 30 سنة ومن 31 إلى 40 سنة ومن 41 إلى 50 سنة ومن 51 سنة فما فوق.

واشتملت البطولة كذلك سباق الـ 3 كيلومترات للأولاد والبنات للفئات العمرية من 8 إلى 10 سنوات ومن 11 إلى 13 سنة ومن 14 إلى 17 سنة. كما تم تخصيص سباق خاص لأصحاب الهمم من مراكز الظفرة وخارجها ولمسافة 500 متر.

وفيما يختص بسباق الدراجات، فسينطلق من على كورنيش المرفأ اليوم السبت 20 أبريل الجاري ولمسافة 50 كيلومترا وللفئات العمرية تحت 23 سنة ومن 24 إلى 39 سنة ومن 40 إلى 49 سنة ومن 50 سنة وما فوق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى