المحلية

“صحة الرياض” تقيم معرضاً توعوياً لتعزيز الصحة العامة والنفسية للمجتمع

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز حفظه الله أمير منطقة الرياض أقامت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض معرضاً تناول أوجه الشراكة مع اللجنة النسائية للتنمية المجتمعية بإمارة منطقة الرياض، ممثلة في مبادرة أصحاء والتي قدمت عدداً من البرامج التوعوية منها البرنامج التوعوي لسوء استخدام الألعاب الإلكترونية حملة: العب بس لاتتعب، وحملة: توعوية عن مرض الزهايمر، والتي نفذت على مستوى جميع مستشفيات الرياض. وذلك ضمن فعاليات الحفل الختامي لحملة التوفير والادخار وإطلاق مبادرات مشروع تنمية الأسرة الذي أقامته اللجنة النسائية للتنمية المجتمعية بإمارة منطقة الرياض بالشراكة مع جامعة الملك سعود.
وقد تجول سمو أمير الرياض بأركان المعرض، وكان في استقباله مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور/ ناصر الدواس، واستمع سموه لشرح تفصيلي عن المعرض من قبل مدير إدارة الصحة النفسية والاجتماعية بصحة الرياض الدكتور/ علي الطلحي.
وتأتي هذه المبادرة ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية لصحة الرياض وفي إطار الشراكة مع الجهات الحكومية والقطاع الخاص لتعزيز الصحة العامة والصحة النفسية لجميع فئات المجتمع.
من جهة أخرى شمل الحفل الخطابي المُعد بهذه المناسبة تكريم مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور ناصر الدواس، نظراً لأن المديرية العامة للشئون الصحية شريك استراتيجي للجنة النسائية للتنمية المجتمعية وعلى جهود المديرية في دعم العديد من المبادرات التوعوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى