منوعات

جمعية الغد لاكتشاف المواهب تنظم فعالية “جذوة” في قصر الثقافة

تنظم جمعية الغد للشباب يوم غدا فعالية جذوة التي تهتم باكتشاف مواهب الشباب بهدف احتوائها وصقلها والمساهمة في تقديمها للمجتمع بصورة ملائمة، وذلك في قصر الثقافة الواقع بحي السفارات في العاصمة الرياض.

ويصاحب فعالية “جذوة” التي تستمر لمدة ثلاثة أيام، معرض تفاعلي يحتوي على العديد من الفعاليات الثقافية والفنية المتنوعة بالإضافة إلى العديد من الأجنحة المتخصصة في مجالات الفنون والموسيقى والإنتاج السينمائي والمسرحي، كما يضم المعرض مناطق تفاعلية يطبق فيها الجمهور هواياتهم في تلك المجالات.

ويتضمن المعرض أكثر من 24 ورشة عمل متخصصة في الأزياء والإنتاج السينمائي وفن توزيع الإضاءة والموسيقى الرقمية وتعلم الآلة الموسيقية، ومنصة جذوة التي تختص بالإلهام عبر قصص لمجموعة من الهواة، بالإضافة إلى منصة أخرى يلتقي فيها أصحاب الهوايات لخلق اتصال فعال بينهم ومنطقة ربط المعرفة ليلتقي الزوار والمهتمون ببعض الجهات المختصة في تلك المجالات. وسيكون بإمكان الراغبين بحضور فعالية “جذوة” التسجيل عبر الموقع الإلكتروني www.jathwa-sa.com

يذكر أن فعالية “جذوة” تعد إحدى مبادرات جمعية الغد للشباب وتختص بدعم الشباب في العديد من المجالات وتسعى لتمكينهم وتبني مبادراتهم ضمن أهداف رؤية المملكة 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى