منوعات

مجموعة العلاقات العامة والإعلام الخليجي تزور مزارع ومصانع المراعي

زار وفد من مجموعة العلاقات العامة والإعلام الخليجي، مزارع ومصانع المراعي في الرياض مؤخراً؛ في إطار تبادل الخبرات المهنية والتجارب بمجال العلاقات العامة والإعلام بين أعضاء المجموعة والقطاعات المتميزة في هذين المجالين.

وتضمنت الزيارة، قيام وفد مجموعة العلاقات العامة والإعلام الخليجي بجولة داخلة مزرعة المراعي في الحمراء، ثم جولة في المصنع عبر ممر خاص للزوار، وبعد ذلك زار الوفد مزارع المراعي بالخرج، ومصنع الألبان والعصائر، وفي نهاية الزيارة قام الوفد بجولة في مواقع المصانع الأخرى بالرياض.

وأعرب عبدالرحمن المزيد مدير العلاقات العامة في شركة المراعي عن سعادته بلقاء وفد من أعضاء المجموعة التي تضم عدداً من مديري الإعلام والعلاقات العامة في الجهات الحكومية والقطاع الخاص بالمملكة ودول الخليج.

وقدم المزيد الشكر لمجموعة العلاقات العامة والإعلام الخليجي على هذه الزيارة المثمرة، معتبراً أنها تسهم في دعم وتوطيد العلاقات والخبرات بين المشتغلين في هذا المجال.

فيما وجه ماجد آل حسنة الرئيس المؤسس مجموعة العلاقات العامة والإعلام الخليجية الشكر لشركة المراعي ومديرها للفعاليات والمعارض عبدالرحمن المزيد على حسن الاستضافة وكرم الاستقبال، ومنح الفرصة لوفد المجموعة بالتعرف على مزارع ومصانع هذا الصرح الوطني العملاق الذي يدعم الاقتصاد السعودي وتوفير فرص العمل لأبناء وبنات المملكة.

وأشار آل حسنة إلى أن تلك الزيارات سوف تستمر وذلك في إطار اكتساب الخبرات وتعزيز مهنة الاتصال والإعلام بدول الخليج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى