المحلية

تحت شعار (لنفهم عالمهم) مطار الملك عبد العزيز يحتفل باليوم العالمي للتوحد

تحت شعار (لنفهم عالمهم) احتفلت إدارة مطار الملك عبد العزيز الدولي باليوم العالمي للتوحد لعام 1440هـ، برعاية مدير عام المطار الأستاذ عصام بن فؤاد نور وبحضور مدير عام الحج والعمرة بإمارة منطقة مكة المكرمة الدكتور صلاح صقر نيابة عن وكيل الإمارة وعدد من المسؤولين في الجهات العاملة في المطار.
وشهدت الفعاليات التي أقيمت اليوم الثلاثاء في الصالة رقم (1) بمطار الملك عبد العزيز الدولي الجديد العديد من الفقرات، ابتدأ بالسلام الملكي بصوت أحد أطفال التوحد، بالإضافة إلى عرض ترحیبي ومهارات حركية قدمها الأطفال المشاركين امام الحضور.
من جهته أكد مدير عام مطار الملك عبد العزيز الدولي، أن مشاركة المطار في اليوم العالمي للتوحد تأتي ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية التي يقدمها المطار لنشر الوعي بين أفراد المجتمع عن اضطراب التوحد ومساعدة أسرهم في رعايتهم ودعم البرامج والأنشطة الاجتماعية التي تقدم لهم، معرباً عن شكره وتقديره لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية و لمركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة ومركز جدة للتوحد وكافة الجهات المشاركة نظير ما قدموه من جهود مشكورة في إقامة هذه الفعالية.
وقد شاركت الخطوط السعودية كراعي رسمي لهذه الفعاليات، كما شارك في تنظيمها مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة ومركز جدة للتوحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى