المحلية

كرات يدشن عددا من المشاريع بابتدائية داود بن عروة

دشن مدير مكتب التعليم بالصفا علي كرات صباح اليوم 27 مارس عددا من المشاريع التعليمية في مدرسة داود بن عروة الثقفي الابتدائية في حي السامر، بحضور مشرف القيادة المدرسية بالصفا سعد الغامدي، ورئيس وحدة النشاط الطلابي بالصفا عبدالله الحمدان، والمنسق الإعلامي بالصفا خيرالله زربان.
وتضمن الحفل تدشين العيادة الطبية ومعرض الأنشطة الطلابية بالإضافة إلى تدشين قاعة التدريب ومتجر داود، كما تضمن الحفل عرض مرئي لبرامج وأنشطة المدرسة التي نفذت هذا العام.
وقد ابدى مدير المكتب سعادته بما شاهده حيث قال :
ما شاهدناه من تميز وإبداع اليوم يدل على الجهود الكبيرة التي بذلتها المدرسة في إقامة هذه المشاريع النوعية التي تنعكس إيجابا على البيئة التعليمية، مشيرا إلى أن ابتدائية داود تزخر بطاقم عمل على أرقى مستوى بقيادة قائد متميز يعمل بروح الفريق الواحد.
وأضاف إنه متى ما تضافرت الجهود وتوحدت فبالتأكيد ستكون النتائج مرضية، مبدئا إعجابه بمشاهدة من عمل يرتقي بالعملية التعليمية.
من جانبه أكد قائد المدرسة عبدالعزيز معتوق على أن المدرسة بروح الفريق الواحد وهذا ليس عمل فردي بل جماعي ساهم فيه جميع الزملاء، مبينا أن المدرسة تتميز بوجود فريق عمل رائع كان نتاجه ما تشاهدونه هذا اليوم ولن يقتصر على هذا العمل فقط فالطموح عالي والعمل متواصل لخدمة منسوبي المدرسة من طلاب ومعلمين وشركاءنا أولياء والمجتمع المحلي، موجها شكره لجميع زملائه بشكل عام ولرائد النشاط بالمدرسة الأستاذ مشهور القحطاني بشكل خاص على جهودهم المبذولة.
يشار إلى إن مدرسة داود بن عروة الثقفي تميزت بإقامة ركن نوعي هذا الفصل الدراسي في معرض اليوم العالمي للدفاع المدني بمجمع الياسمين مول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى