المحلية

معهد التربية الفكرية / غرب ينظم ملتقى التربية الخاصة بمناسبة اليوم العالمي لمتلازمة الداون”

أقام معهد التربية الفكرية غرب و بالشراكة الإستراتيجية مع مجموعة تواصل التطوعية لذوي الإعاقة و أسرهم وبإشراف وحدة التربية الخاصة بمكتب تعليم الشفا الـيوم الخميس 21 مارس ، “ملتقى التربية الخاصة بمناسبة اليوم العالمي لمتلازمة الداون “، بفندق الإنتركونتيننتال حيث يحوي الملتقىٰ على أوراق عمل متخصصة في التربية الخاصة و مجالاتها بالإضافة لورش عمل تطبيقية و معرض مصاحب.
هذا و أعربت مديرة مكتب التعليم بالشفاء الأستاذة نورة الكنعان عن سعادتها البالغة في استضافة مكتب التعليم بالشفاء ملتقى التربية الخاصة 2019 بمناسبة اليوم العالمي لمتلازمة داون مشيدة بالجهود المبذولة في انجاح هذه المحفل العلمي، مشيرة لحرص مكتب التعليم بالشفا على بذل كل ما شأنه تحقيق رؤية المملكة 2030 في مجالات التربية الخاصة و خدمة ذوي الإعاقة.
كما أفادت أ. نداء الحميد رئيسة وحدة التربية الخاصة في مكتب التعليم بالشفا أن الوحدة دأبت على دعم برامج التربية الخاصة في كل المجالات سعياً منها لتحقيق رؤية المملكة في دعم ذوي الإعاقة و أسرهم معربة عن شكرها لكافة المشاركين و المتحدثين في الملتقى.
كما أعربت الأستاذة نورة محزري قائدة معهد التربية الفكرية / شفا ، عن دور المعهد التثقيفي و التوعوي في التربية الخاصة و حرص المعهد علىٰ مواكبة آخر التطورات في مجالات التربية الخاصة و تشجيع الكادر التعليمي و الإداري على أداء رسالته المجتمعية داخل أسوار المعهد و خارجه.
كما أفادت للصيحفة الأستاذة حنان الشمري مؤسس و رئيس مجموعة تواصل التطوعية لذوي الإعاقة و أسرهم عن دور المجموعة التطوعي الدائم في التربية الخاصة و مجالاتها و الحرص على تنظيم مثل هذه الملتقيات بشكل دؤوب كما قدمت الأستاذة حنان شكرها و تقديرها لكافة المتحدثين و المتحدثات في الملتقىٰ الذين قدموا وقتهم و جهدهم خدمة للمجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى