المحلية

صحة الرياض تطلق فعاليات الاسبوع الخليجي لتعزيز صحة الفم والاسنان بالمراكز التجارية

اطلقت صحة الرياض فعالياتها التوعوية لتعزيز صحة الفم والأسنان في المراكز التجارية من خلال إقامة عدد من المعارض التثقيفية بالمراكز التجارية وذلك بمناسبة الأسبوع الموحد لتعزيز صحة الفم والأسنان
وتسهتدف الحملة الذي افتتحت في مركز الحياة مول التجاري توعية الأطفال والأمهات والآباء وكافة شرائح المجتمع؛ حيث تقدم لهم التوعية الصحية في كل ما يخص صحة الفم والأسنان من خلال مجموعة أركان يحصل الزائر على المعلومة الصحية عن طريق المواد التثقيفية المعدة لهذا الغرض ومن خلال استشارة الأطباء والطبيبات وأخصائي صحة الفم المتواجدين في الموقع.
كما اشتمل المعرض على ركن طبيب أسنان المستقبل الذي يتم تعريف الأطفال والزوار من خلاله على مكونات عيادة الأسنان والأدوات والمواد التي تستخدم داخلها أثناء العلاج بوسائل تحاكي عيادة الأسنان الحقيقية.
فيما يتوفر في المعرض ركن المرح الذي استقطب الكثير من الأطفال لممارسة رسم الأسنان وتلوينها وتلقي المعلومة الطبية الصحيحة من خلال هذا النشاط التفاعلي.
يذكر أن المعارض خصصت عيادات تقدم الفحص لأسنان الأطفال وتطبيق الفلورايد عليها .
والجدير بالذكر ان هذه الحملات التوعية هي مشاركة مجتمعية بين صحة الرياض ، ونادي الاسنان بجامعة الملك سعود، وبرعاية صيدليات الدواء و ألو دنت وفرش اسنان (بنات) وكذلك (اوه وايت) والذين ساهمو بتقديم الهدايا للزوار .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى