المحلية

” الأولى” تدشن مبيعات برج اجدان رايز على واجهة الخبر البحرية

أعلنت الشركة الأولى مساء الخميس ٧ مارس ٢٠١٩م إطلاق عمليات البيع في مشروع برج اجدان رايز الذي يقع على الواجهة البحرية لمدينة الخبر ضمن مشروع واجهة اجدان البحرية التي تطورها الشركة في كورنيش الخبر.وخلال حفل رسمي حضره نخبة من رجال الاعمال ووجهاء المجتمع والمهتمين كشفت الشركة عن مشروع برج اجدان رايز الذي يوفر وحدات سكنية فاخرة مطلة على البحر ضمن حزمة متنوعة من الخيارات السكنية تشمل الفلل البانورامية العلوية، وشقق البنتهاوس، وشقق
الدوبلكس، والشقق الكلاسيكية بأحجام ومساحات مختلفة، نفذت بمكونات معمارية معاصرة تحقق الراحة والرفاهية، باستخدام أرقى العلامات التجارية.
واستعرض المهندس محمد بن عبدالمحسن العتيبي الرئيس التنفيذي للشركة الاولى خلال الحفل مكونات واجهة اجدان البحرية التي تقع على مساحة اجمالية تبلغ ٤٠ الف متر مربع وتتكون من ٥ عناصر رئيسية هي برج اجدان رايز(سكني فاخر) و اجدان ووك ( قرية التسوق) و سينما اجدان ( 9 قاعات ) وفندق اجدان ( 5 نجوم) ،بالاضافة للمرافق الخدمات.
واكد العتيبي ان نسبة المبيعات وصلت لأكثر من ٣٥٪ من وحدات البرج الذي صمم وطور على مساحة 6826.5 متر مربع، وتبلغ مساحة مسطحات البناء ٧٢٥٥٧ متر مربع، ليحقق اعلى معايير جودة الحياة، من خلال تكامل عناصره لتلائم نمط الحياة العصرية.
وأضاف العتيبي ان عدد الوحدات السكنية التي يتيحها برج اجدان رايز يبغ ١٨٧ وحدة ضمن ٤٠ طابقا يصل ارتفاعها الى ١٣٠ مترا باطلالات مباشرة على البحر لكافة الخيارات السكنية، وقد تجاوزت نسبة انجاز أعمال الانشاءات ٣٧ %.
وأعلنت الشركة خلال الحفل توقيع ٤ اتفاقيات لقرية التسوق )أجدان ووك) بتصميمها الحديث الحاصل على جائزة سيتي سكيب دبي ٢٠١٨ لأفضل تصميم هندسي. و تقع على مساحة
اجمالية تبلغ17 الف متر مربع وتتكون من 11 مبنى تجاري ومكتبي مطل على شارع البوليفارد، حيث اعلنت الشركة الاولى عن توقيع اتفاقيم مع مجموعة الشايع لافتتاح سلسلة مطاعم عالمية لاول مرة بالمنطقة الشرقية، واتفاقية مع المجموعة الشرقية للتجارة والتعهدات (اوبريشن فلافل)، واتفاقية مع سلسة مقاهي دوز، واتفاقية مع شركة المطاعم المتحدة للخدمات الغذائية (برجر بوتيك بلاك).
وكانت “الأولى” قد وقعت اتفاقية في وقت سابق مع شركة مشاريع الترفيه السعودية AMC لانشاء سينما (AMC اجدان ووك) التي تقع على مساحة اجمالية تبلغ 6866 متر مربع وتشمل 9 قاعات عرض مواكبة لأحدث متطلبات السينما العالمية، بسعة تصل الى 993 مقعد، بالإضافة الى 3 مباني مخصصة للمطاعم والمتاجر.
يذكر أن برج اجدان رايز يضم مسابح داخلية وخارجية، وناديين صحيين وسبا ، وقاعات سينما داخلية، وقاعة احتفالات واجتماعات، ومناطق للتنزه والشواء، وملاعب أطفال، ومحلات تجارية.
وتشمل الخدمات التي يوفرها اجدان رايز للسكان مكتب خدمات خاصة للسكان، وخدمات الامن والمراقبة الإلكترونية على مدار الساعة ، والصيانة ، وتنسيق الحدائق، و 268 موقفا للسيارات في الدور السفلي والأدوار الثلاثة الأولى، ومصاعد فائقة السرعة، وغرف للسائقين.
وقد أسست الشركة الأولى في عام 2002 . وتعود ملكيتها لمجموعة الفوزان ومجموعة المهيدب.
✓ انطلقت كمطور عقاري لتكون لنفسها مكانة رفيعة على الخارطة العقارية المحلية والعربية.
✓ نجحت الشركة في تطوير عدد كبير من العقارات بطرق حديثة وميزات فريدة اكسبتها ثقة عملائها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى