رياضة

بيريز في انتظار زيدان لحسم موقف مورينيو

أكدت تقارير إعلامية إسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، يضع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريقه الأسبق كخيار ثان لقيادة “الملكي”، حال فشل في إقناع الفرنسي زين الدين زيدان، بالعودة مجددا إلى منصبه

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية في تقرير لها، إن زيدان هو الخيار الأول في مشروع إعادة بناء فريق ريال مدريد، بحسب ما أكد رئيس النادي للمدرب الفرنسي.

وتعمل إدارة بيريز منذ عدة أيام، على إقناع زيزو بالعودة لتدريب الفريق بعد خروج الريال من المنافسة في كأس إسبانيا وفقدان لقب دوري أبطال أوروبا، بالإضافة للابتعاد 12 نقطة عن برشلونة متصدر الليجا.

وأشار التقرير إلى أن زيدان لن يقبل بالعودة إلى الفريق الملكي حتى نهاية الموسم الحالي.

وتأتي شعبية زيدان كلاعب ونجاحه كمدرب، في تحقيق إنجاز لم يتكرر في تاريخ دوري أبطال أوروبا بالنظامين الحديث والقديم لأي مدير فني، بتحقيق اللقب 3 مرات على التوالي.

ويأتي مورينيو كخيار ثان لبيريز المقتنع بالغاية بإمكانيات المدرب الذي ترك سانتياجو بيرنابيو في 2013 لخلافات معه، إلا أن عودة المدرب البرتغالي لا تحظى بترحيب كامل في ظل فشله مؤخراً في تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين.

وتكمن صعوبة التعاقد مع الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس الإيطالي، في ارتباطهما بعقود طويلة الأجل مع نادييهما

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى