عالم السفر والسياحة

وظائف إدارية وتقنية وهندسية بمشروع مدينة القدية

أعلنت إدارة الموارد البشرية في مشروع مدينة القدية الترفيهية بمنطقة الرياض، توفر وظائف إدارية وتقنية وهندسية لحملة البكالوريوس فأعلى، مع الخبرة.

وأوضحت إدارة الموارد البشرية بمشروع القدية، أن الوظائف المطلوبة تشمل:

ـ محاسب دفتر الأستاذ العام، ويُشترط الحصول على بكالوريوس (محاسبة، مالية)، مع خبرة لا تقل عن سنتين.

ـ إخصائي توظيف، ويُشترط الحصول على بكالوريوس (موارد بشرية، إدارة أعمال)، مع خبرة لا تقل عن سنتين.

ـ مدير جدولة مكتب إدارة المشاريع، ويُشترط الحصول على بكالوريوس (هندسة معمارية، هندسة مشاريع)، أو ماجستير (مراقبة مشاريع)، مع خبرة 15 سنة.

ـ إخصائي مدن ذكية، ويُشترط الحصول على بكالوريوس أو ماجستير (علوم حاسب، هندسة كهربائية)، أو ما يعادلهما، مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات.

– مسؤول مشتريات رئيسي، ويُشترط الحصول على بكالوريوس (إدارة سلسلة الإمداد، إدارة أعمال، اقتصاد، مالية، هندسة)، مع درجة الماجستير وخبرة 15 سنة.

ـ مدير أمن تقنية المعلومات، ويُشترط الحصول على ماجستير (أمن معلومات)، مع خبرة لا تقل عن 10 سنوات.

– مدير إدارة المخاطر، ويُشترط الحصول على بكالوريوس (إدارة مخاطر، تأمين، إدارة مشاريع، هندسة معمارية)، مع خبرة لا تقل عن 14 سنة.

– مصمم جرافيك، ويُشترط الحصول على بكالوريوس في مجال ذي صلة بالتخصصات (التصميم الجرافيكي، تصميم الويب، التصميم التفاعلي والمرئي)، مع خبرة لا تقل عن سنتين.

– تنفيذي علاقات الشركات، ويُشترط الحصول على بكالوريوس (تسويق، علاقات عامة، إدارة أعمال)، مع خبرة لا تقل عن 4 سنوات.

– مدير علاقات الشركات، ويُشترط الحصول على بكالوريوس (تسويق، علاقات عامة، إدارة أعمال)، مع خبرة لا تقل عن 8 سنوات.

– مدير تقنية المعلومات والاتصالات، ويُشترط الحصول على بكالوريوس أو ماجستير (اتصالات، تقنية معلومات، علوم حاسب، هندسة إلكترونية)، مع خبرة لا تقل عن 10 سنوات.

– مدير الصحة والسلامة والبيئة، ويُشترط الحصول على بكالوريوس هندسة، ويفضل (هندسة مدنية) أو (إدارة مشاريع)، أو دبلوم دولي معتمد في مجال السلامة، مع خبرة سابقة في نفس المجال.

– مدير الخدمات اللوجستية، ويُشترط الحصول على بكالوريوس (إدارة مشاريع، إدارة لوجستية، إدارة سلسلة الإمداد، إدارة أعمال، هندسة)، مع خبرة لا تقل عن 15 سنة.

– مدير عقود المشاريع، ويُشترط الحصول على بكالوريوس (مشتريات، هندسة إنشاءات، إدارة أعمال، قانون)، مع خبرة لا تقل عن 15 سنة.

– مدير مراقبة الوثائق، ويُشترط الحصول على بكالوريوس مع شهادات مهنية معتمدة في مجال (إدارة المعلومات، إدارة الوثائق)، مع خبرة لا تقل عن 15 سنة.

– مدير أمن، ويُشترط الحصول على بكالوريوس في أي تخصص، ويفضل في تخصص (إدارة الأمن)، مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات في المجال الأمني.

– مدير إدارة التسويق الاستراتيجي وإدارة العلامة التجارية، ويُشترط الحصول على بكالوريوس (تسويق، إدارة أعمال)، ويفضل ماجستير مع خبرة لا تقل عن 10 سنوات في نفس المجال.

– مدير مساعد المشاريع الخاصة، ويُشترط الحصول على بكالوريوس مع ماجستير في أي من التخصصات الإدارية والهندسية، وخبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال إدارة المشاريع.

– إخصائي المشاريع الخاصة، ويُشترط الحصول على بكالوريوس، ويفضل ماجستير في أي من التخصصات الإدارية والهندسية، وخبرة لا تقل عن سنتين في نفس المجال.

– مدير مساعد إدارة البرامج، ويُشترط الحصول على بكالوريوس، ويفضل ماجستير في أي من التخصصات الإدارية والهندسية، مع خبرة لا تقل عن 8 سنوات.

– إخصائي إدارة الشركاء، ويُشترط الحصول على بكالوريوس (إدارة أعمال) من جامعة معتمدة، مع خبرة لا تقل عن سنتين في مجال إدارة الشراكات، أو التواصل، أو إدارة المشاريع.

وأضاف مشروع مدينة القدية، أن جميع الوظائف تتطلب إجادة اللغة الإنجليزية واستخدام الحاسب الآلي، وأن التقديم متاح حاليًا من خلال اختيار الوظيفة، وتعبئة الطلب على الرابط بالضغط هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى