منوعات

اكتمال حجز مايقارب 20٪في مشروع الجوهرة ريزيد نس بجدة

أعلن القائمون على مشروع “الجوهرة ريزيدنس” في محافظة جدة، أحد مشاريع برنامج “سكني” بالشراكة مع القطاع الخاص، اكتمال حجز 20. في المائة من وحداته السكنية التي تضم 990 شقة “تحت الإنشاء”.
ويقع المشروع الذي تتولى شركة حمد وأحمد محمد المزيني العقارية تطويره بالشراكة مع برنامج “سكني”، على أرض وزارة الإسكان شمال مدينة جدة، بين طريق الحرمين وطريق المدينة شمال مستشفى الملك فيصل التخصصي الجديد، ومجاور لمدينة الملك عبدالله الرياضية.
وقال المهندس إبراهيم البلوشي؛ الرئيس التنفيذي لشركة الجوهرة ريزيدنس، إن المشروع يضم 33 برجا سكنيا توفر 990 شقة سكنية بمساحات وتصاميم متنوعة لتلبية رغبات المواطنين الراغبين في الحصول على وحدة سكنية في هذا المشروع، إذ تصل مساحاتها إلى 232 مترا مربعا، وبأسعار تبدأ من 488 آلاف ريال. وأشار إلى أن المشروع يراعي متطلبات جودة الحياة من خلال توفير مساحات مخصصة للحدائق العامة والمسطحات الخضراء وممرات المشاة في كافة أرجائه.
وأوضح، أن موقع المشروع وتكامل البنية التحتية فيه من أرصفة وإنارة وتوافر الخدمات العامة من كهرباء ومياه وصرف صحي وتصريف لمياه الأمطار، ستسهم في سرعة إنجازه وتسليم الوحدات السكنية للمواطنين خلال فترة لا تتجاوز العامين كحد أقصى.
وأكد مراعاة الشركة تنفيذه وفق أرقى المعايير المعتمدة، ووجود كافة الضمانات على جودة البناء والتشطيب في كافة وحداته ومرافقه.
ولفت إلى أن المشروع شهد إقبالا من المستفيدين خلال الأيام الأولى من إطلاق معرض الحجز، وذلك لما يتميز به من موقع حيوي، عازيا هذا الإقبال إلى الثقة التي تحظى بها هذه المشاريع، وتلبيتها لرغبات المواطنين المستفيدين من الخيارات السكنية التي يتم تقديمها عبر البرنامج.
ومشروع الجوهرة ريزيدنس يعد من أحدث مشاريع برنامج سكني بالشراكة مع القطاع الخاص، ويأتي امتدادا لعدد من المشاريع التي أعلن عنها البرنامج خلال الأعوام الماضية لتوفير خيارات سكنية متنوعة للمستفيدين وبأسعار تراوح بين 250 ألفا و 750 ألف ريال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى