رياضةرياضه محليه

النصر يعزز موقعه في وصافة الدوري بفوز «صعب» على الفيحاء

عزز النصر موقعه في وصافة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما اقتنص فوزًا صعبًا من ضيفه الفيحاء بهدف دون رد، في المباراة التي استضافها ملعب الملك فهد الدولي «الدرة» لحساب الجولة 21 من المسابقة.

هدف النصر الوحيد جاء في الدقيقة 68 عبر ضربة جزاء، سددها اللاعب عبد الرزاق حمدالله، الذي تسلم جائزة أفضل لاعب في الجولة 20 قبل انطلاق مباراة الفيحاء.

وحصد حمد الله، جائزة أفضل لاعب في الجولة، للمرة الثانية، بعد أن كان تُوج بها في الجولة الـ13.

ولم يتردد حكم المباراة في احتساب ضربة جزاء للنصر بعد تدخل قوي من لاعب الفيحاء عبد الرحمن البركة على حمدالله؛ ليسدد الأخير على يسار حارس الفيحاء عامر شفيع، معلنًا تقدم «العالمي».

وكان حكم اللقاء احتسب ركلة جزاء في الشوط الأول عند الدقيقة 42؛ لكنه عاد لإلغاء القرار بعد الرجوع لتقنية حكم الفيديو المساعد «الفار».

بهذا الفوز رفع النصر رصيده إلى النقطة 46، مذللًا الفارق بينه وبين الهلال صاحب الصدارة إلى 6 نقاط.

وبانتهاء هذه المباراة، يسدل الستار على مواجهات الجولة الـ21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ حيث ظفر فريق الفيصلي بنقاط المباراة الأولى بفوزه على الرائد بثلاثية نظيفة في وقت سابق من اليوم السبت.

فيما شهدت باقي مباريات الجولة الـ12 التي افتتحت الأربعاء 20 فبراير الجاري، فوز الفتح على الأهلي (2-1)، وفي ثاني أيام الجولة تعادل الحزم مع الاتفاق إيجابيًا (1-1)، فيما تفوق الهلال على مضيفه الاتحاد بهدفين دون رد.

ويوم أمس الجمعة، ثالث أيام المرحلة الـ21، سحق التعاون ضيفه الباطن بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، كما تغلب الوحدة على أُحد بنفس النتيجة، فيما اقتنص الشباب فوزًا خارج الديار من مضيفه القادسية بهدف دون مقابل.

هذا وستنطلق الجولة المقبلة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين (الجولة 22 يومًا) الخميس المقبل، الموافق 28 فبراير؛ حيث تُستهل بمواجهة التعاون والاتفاق، فيما يحل الفتح ضيفًا على أحد، ويستضيف الشباب فريق النصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى