المحلية

محافظ المسارحة “الريثي” يدشن المشروع الوطني الكشفي لنظافة البيئة

برعاية سعادة محافظ أحد المسارحة الأستاذ عبدالله بن محمد الريثي دُشن المشروع الوطني للبيئة تحت شعار ( النظافة من الإيمان حماية للانسان وتنمية المجتمع) .

حيث شارك في حفل التدشين مدير مكتب التعليم بمحافظتي المسارحة والحرث الدكتور علي بن محمد عطيف ورئيس الشؤون التعليمية الأستاذ موسى قوفشي بالمكتب .

تحت إشراف رئيس وحدة النشاط بمكتب المسارحة والحرث الأستاذ طارق صبيحي وعدد من مشرفي النشاط والقادة الكشفيين ، ومشاركة مجتمعية من بلدية أحد المسارحة ومجلسها البلدي وشعبة المرور الأحد وأمن الطرق بالدغاير وعدد من الجهات الأخرى .

وبدء الحفل الذي أقامته المفوضية الكشفية بالمسارحة والحرث بعد النشيد الوطني بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة مدير مكتب التعليم ، فكلمة أخرى لرئيس الشؤون التعليمية .

بعد ذلك استمع الحضور إلى شرح تفصيلي عن الجهود التي بُذلت لإطلاق هذه الحملة التي تهدف إلى جعل النظافة سلوكًا وممارسة عملية ، وذلك بمشاركة أكثر من 120 كشافًا وطالباً من مختلف مدارس مكتب التعليم .

ومن جانبه قدم” الريثي” كلمة تحدث فيها عن أهمية تنفيذ مثل هذه المشاريع التي تحقق جملة من القيم من أهمها المسؤولية الوطنية ، والمبادرة الإيجابية والتعاون، وتعزيز قيمة النظافة والمبادئ المرتبطة بها ، كما نوه سعادته بتزويده بتقرير عن المشروع من أجل تكريم المشاركين المتميزين .

وفي الختام قدم “العطيف” شكره لمحافظ أحد المسارحة على تدشينه المشروع ومشاركته لأبنائه الطلاب ورعايتهم وحرصه على المشاركة في جميع المناشط التربوية والمجتمعية ، ثم شارك الجميع في تنظيف الحديقة ، بعدها تم التقاط الصور التذكارية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى