المحلية

مجموعة العلاقات العامة والإعلام الخليجي تزور مدينة الملك فهد الطبية

زار وفد من مجموعة العلاقات العامة والإعلام الخليجي، مدينة الملك فهد الطبية في الرياض، السبت الماضي؛ في إطار تبادل الخبرات المهنية والتجارب بمجال العلاقات العامة والإعلام بين أعضاء المجموعة والقطاعات المتميزة.

واستضافت إدارة العلاقات العامة والاتصال المؤسسي بمدينة الملك فهد الطبية، وفد من أعضاء المجموعة التي تضم عدداً من مديري الإعلام والعلاقات العامة في الجهات الحكومية والقطاع الخاص بالمملكة ودول الخليج.

وصرح ماجد آل حسنة رئيس ومؤسس مجموعة العلاقات العامة والإعلام الخليجي، أن الزيارة تأتي في إطار تبادل الخبرات في مجال العلاقات العامة والإعلام في المجموعة والمؤسسات الحكومية الخاصة المتميزة في هين المجالين.

وأوضح آل حسنة، أن الزيارة كانت مثمرة، مبيناً أنها شملت التعرف على العمليات الرقمية في مدينة الملك فهد الطبية بالرياض، وزيارة المرضى ولا سيما الأطفال، ومعمل الأطراف الصناعية، ومستشفى الأطفال، ومستشفى التأهيل.

من جهته، أعرب فهد الغفيلي الرئيس التنفيذي لمدينة الملك فهد الطبية، عن سعادته بهذه الزيارة، مبيناً أن رسالة المدينة السعي لتوفير خدمة عالية تواكب التطور العالمي، وكسب رضا المريض من خلال جودة الخدمة، وأشار إلى أن مدينة الملك فهد الطبية مستشفى مرجعي لوزارة الصحة تحرص على تقديم خدمة متقدمة لجميع شرائح المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى