رياضةرياضه اسبانيه

ريال مدريد سيطعن في قرار طرد رونالدو

قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد إن فريقه سيقدم طعنا ضد الإنذار الثاني الذي حصل عليه لاعبه كريستيانو رونالدو لإدعاء التعرض للعرقلة في الفوز 3-1 على برشلونة في ذهاب كأس السوبر الاسبانية لكرة القدم الليلة الماضية.

وأمضى رونالدو 24 دقيقة على أرض الملعب بعدما شارك كبديل لكنه ترك بصمته على المباراة، وهز اللاعب البالغ عمره 32 عاما، الذي استقبلته جماهير برشلونة بصيحات الاستهجان أثناء الإحماء قبل مشاركته بدلا من كريم بنزيمة، الشباك بعد لحظات من إدراك ليونيل ميسي التعادل لصاحب الأرض.

وسدد رونالدو كرة رائعة ليتقدم ريال مدريد 2-1 في الدقيقة 80 وخلع اللاعب البرتغالي قميصه احتفالا بالهدف ليخرج له حكم المباراة البطاقة الصفراء، وحصل على الإنذار االثاني بعد ذلك بدقيقتين عندما حاول الحصول على ركلة جزاء بعد تدخل من صمويل اومتيتي ودفع الحكم ريكاردو دي بورجوس بنجوتشيا قبل أن يخرج من الملعب.

وأبلغ زيدان مؤتمرا صحفيا “قدمنا مباراة رائعة لكني منزعج من طرد رونالدو. “ربما لم تكن ركلة جزاء لكن قرار الطرد كان قاسيا بعض الشيء. لا نستطيع تغيير الأمر لكننا سنحاول التأكد من مشاركته يوم الأربعاء” في لقاء الإياب، وقال زيدان “كافحنا بعشرة لاعبين. ولم تهتز ثقتنا حتى النهاية لكنها مباراة واحدة ولدينا مباراة الإياب”.

ودافع سيرجيو راموس قائد ريال مدريد عن رونالدو، وقال “أعتقد أنه فقد توازنه ولم يتظاهر بالتعرض للعرقلة. سنطعن ضد القرار. ويجب تحليل الموقف بشيء من التفصيل”.

وأشار ارنستو بالبيردي مدرب برشلونة إلى أن فريقه لم يستحق الهزيمة 3-1، وقال “لا أرى أن الفارق كان كبيرا كما تشير النتيجة. المنافس سجل ثلاث مرات ولعب بشكل جيد ونحن أيضا حصلنا على بعض الفرص”، وتابع “المنافس تفوق علينا في الهجمات المرتدة عندما كانت النتيجة التعادل 1-1 وسجل هدفا رائعا ثم هدفا اخر. لكن الأمر لا يتوقف على أن تكون خطيرا في منطقة جزاء المنافس بل الأمر يتعلق بالاستفادة من الفرص المتاحة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى