تقنية

سلسلة هواتف نوفا من هواوي نموذجا

تحقق هواتف الفئة المتوسطة ازدهارا غير مسبقا مع ازدياد الطلب عليها، بما يتوافق مع مكانها في سوق الهواتف الذكية. فلم تعد التسوية على التقنيات المتقدمة مقابل الحصول على جهاز بسعر أقل أمرا ضروريا حيث تشهد الهواتف الذكية ضمن الفئة المتوسطة تحسنا ملحوظا في عموم جودتها. وتقود هواوي هذا الاتجاه في السوق حيث انها تحرص على جعل التقنيات الأفضل متاحة للجميع. وأضحت هواوي شركة رائدة في حقل الابتكار بفضل اعتنائها بمشاريع الأبحاث والتطوير، حيث أنفقت 13.23 مليار دولار فقط في عام 2017، وهي تدير الآن 14 مركز بحوث في مناطق مختلفة حول العالم.
وفي الوقت الذي تعرف فيه هواتف هواوي الرئدة كسلسلة هواتف هواوي مايت و هواوي بي بتقديمها تقنيات استثائية إلى سوق الهواتف الذكية في القطاع الرفيع المستوى، فإن سلسلة هواتف نوفا، في سوق الهواتف المتوسطة المدى، تعد أحد أكثر الهواتف شعبية لأنها تلبي احتياجات جيل الألفية الرقمية وتطلعات شغوفي أحدث التقنيات – وذلك بفضل تصميمها المهيب والعناصر البصرية الرائجة.
مع منهج ألوان يتسم بالجرأة ونظام صور سيلفي مبتكر، كان هاتف نوفا 3 أكثر الهواتف شعبية لالتقاط صور السيلفي في عام 2018. ومع نهاية العام 2018، باعت هواوي ما يزيد على 65 مليون وحدة من هذه السلسلة، مما جعلها مصنّع الهواتف الرائد في حقل الفئة المتوسطة.
وأخذ هاتف هواوي نوفا 4 مسألة مزج أفضل التقنيات مع القيمة المالية الجيدة إلى مستويات غير مسبوقة، حيث صعدت المزايا الاستثائية التي تحتوي عليها هذه السلسلة ومن بينها تقنية شاشة العرض الكاملة FullView Punch بمفهوم انعدام الحواف إلى مستويات هائلة. ومع اقتراب طرح هذا الهاتف في الأيام القليلة المقبلة في السوق السعودية، فإنّ التشويق لمعرفة السعر والألوان والمواصفات الكاملة في الجهاز بات في أوجّه. فلننتظر ونترقّب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى