عالم السفر والسياحة

وظائف شاغرة في الهيئة السعودية للمهندسين

أعلنت الهيئة السعودية للمهندسين عن توفر وظائف شاغرة لديها بمسمى مأمور ضبط وطالبت الهيئة من تنطبق عليه شروط شغل هذه الوظيفة ولدية القدرة على القيام بمهامها ويحمل مؤهل جامعي للتخصص المناسب للوظيفة التقديم لها مع العلم أن المهام التشغيلية تتمثل في العمل على تطبيق اشتراطات الرقابة وخطط التفتيش الميدانية.

مع ضرورة اعداد التقارير الرقابة والجولات التفتيشية ومتابعة ما يستجد من مهام والقيام بالجولات الدورية والتفتيشية والتأكد من التزام الجهات والأفراد بنظام مزاولة المهن الهندسية.

وضبط المخالفين للنظام وتحرير المخالفات واعداد محاضر الضبط الخاصة بذلك واستقبال البلاغات ومباشرة المواقع واتخاذ الاجراءات المناسبة والتنسيق مع الجهات الأمنية والجهات المختصة بحسب الأحول وإعداد التقارير اللازمة.

وتطبيق العقوبات على المخالفين بعد صدور قرارات لجنة النظر في المخالفات المهنية وإعداد تقارير دورية بإنجازات الادارة والاقتراحات لتطويرها ورفعها للمدير المباشر والقيام بأية أعمال يكلف بها من المدير المباشر.

ومن ضمن الشروط الحصول على درجة البكالوريوس في تخصص مناسب (يفضّل تخصص هندسي) والانضباط في المواعيد والتركيز والمنطقية في التفكير وأن يكون المتقدم هادئ الطباع وغير انفعالي.

القدرة على مواجهة المواقف الحرجة بحكمه وقدرة عالية على كتابة التقارير الفنية وتحليلها وإجادة استخدام الحاسب الآلي وإجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.

وسيتم التقديم على هذه الوظائف حتى نهاية عمل يوم الاربعاء 6 فبراير 2019.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى