منوعات

وزير العمل والتنمية الاجتماعية يكرم “بيبسيكو” لتطبيقها أعلى معايير الصحة والسلامة

حازت “بيبسيكو”، شركة الأغذية والمشروبات العالمية، على جائزة رواد السلامة والصحة المهنية لعام 2018 التي تقدمها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، وذلك تقديراً للمعايير الاستثنائية التي تطبقها الشركة في مجال السلامة والصحة المهنية.

وللعام الثاني على التوالي، تحصل الشركة التي تشغل 66 مصنعاً ومستودعاً في أنحاء المملكة يعمل فيها قرابة 9000 موظف، على هذه الجائزة المرموقة من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تقديراً لالتزامها الراسخ بالسلامة في بيئة العمل.

وبهذه المناسبة، قال بندر البدر مدير عام الموارد البشرية في “بيبسيكو”: “انطلاقاً من مكانتها الرائدة كشركة عالمية في مجال الأغذية والمشروبات، تحرص ’بيبسيكو‘ على تطبيق أرقى المعايير الدولية في عملياتها التشغيلية في المملكة العربية السعودية. ونغتنم هذه الفرصة لنتقدم بجزيل الشكر والتقدير لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية لتكريمها للجهود الكبيرة التي نبذلها حرصاً على توفير ظروف العمل المثلى لجميع موظفينا وفقاً لأرقى معايير الصحة والسلامة. ونظراً للأولوية القصوى التي نوليها لهذا الموضوع، نفخر بالإعلان عن عدم تسجيل أية إصابة في بيئات عملنا على مدار الأعوام الخمسة الماضية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى