المحلية

الشيف الإسباني الحائز على نجمتي ميشلان، كيكو مويا يطلق قائمة طعام مميّزة في شهر يناير

يقدّم فندق الفيصلية الرياض إقامةً فاخرة وخدمات متميّزة ملؤها الرقي، وها هو يضيف مستوى جديداً من التألق على خدماته عبر قائمة طعام مميّزة ابتكرها الشيف الحائز على نجمتي ميشلان، كيكو مويا.

بانتظار روّاد مطعم “ذا غلوب” في فندق الفيصلية الرياض تجربةٌ استثنائية تناشد الحواس بين 22 و26 يناير، إذ يقدّم الشيف الشهير كيكو مويا تجربة تناول طعام حصرية لفترة مؤقتة. يدير الشيف كيكو مويا مطعم “ليسكاليتا” في أليكانتي، إسبانيا، وقد أكسبه أسلوبه المتميّز في الطهي نجمتي ميشلان. بالتالي، سيُقيم الشيف الإسباني الشهير حفلَي عشاء راقيين في أفخر فندق كائن وسط العاصمة السعودية خلال هذه الفترة.

لقد كان باكو مويا، وهو والد كيكو مويا، الشريك المؤسّس والشيف السابق في المطعم نفسه الذي أصبح اليوم أحد أفضل المطاعم في فالنسيا. انضمّ كيكو لمساعدة عائلته في المطبخ عندما كان في الـ 14 من عمره، قبل أن يعمل لفترة قصيرة في مطعمي “إل بولي” و” “ايل سيلير دي كان روكا”. وقد بنى على خبرته الواسعة هذه في تحضير قائمة الطعام الخاصة به التي سيقدّم فيها داخل فندق الفيصلية لسكان الرياض والمسافرين من عشاق الطعام أطباقاً محضّرة بمهارة وحبّ تنضح بالنكهات الإسبانية التقليدية.

بات بإمكان روّاد مطعم “ذا غلوب” تذوّق ما لذّ وطاب من الأصناف الإسبانية الفاخرة وهم في قلب الرياض. يقع المطعم في البنية الكروية التي تعلو برج الفيصلية، ويتألّف من قبّة مهيبة تتكوّن من ثلاثة طوابق، ما يوفّر إطلالات رائعة لعاصمة المملكة العربية السعودية. يُقدِّم هذا المطعم المميّز باقة واسعة من أشهى الأطباق الأوروبية العصرية التي يمكن التلذّذ بها وفي الوقت عينه تأمّل المناظر البانورامية للمدينة الجميلة، فيتنعّم روّاد المطعم بتجربة تناول طعام لا نظير لها.

لا تفوّت هذه التجربة الملهِمة للحواس إذ أنّها فرصة لا تتكرّر لسكان مدينة الرياض وزوّارها على حد سواء. باب الحجوزات مفتوح الآن.

لمزيدٍ من المعلومات، يُرجى إرسال بريد إلكتروني إلى “ذا غلوب” على dining@alfaisaliahhotels.com أو الاتصال على الرقم 2222 273 11 966+ للتحدث مع أحد أفراد فريق العمل.

تتوفّر قائمة الطعام الإسبانية المميّزة من تحضير الشيف كيكو مويا في مطعم “ذا غلوب”

• من 22 يناير حتى 26 يناير 2019
• تبدأ الأسعار من 675 ريالاً سعودياً بالإضافة إلى 5 بالمئة نسبة الضريبة على القيمة المضافة

الموقع الإلكتروني: http://www.alfaisaliahhotels.com/en/dining/the-globe-restaurant.html

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى