المحلية

معالي محافظ الجمارك مبديا اعجابه بجناح الخرج بالجنادرية 33 : البساطة والتنوع أعجبني

زار معالي الأستاذ أحمد بن عبدالعزيز الحقباني محافظ الهيئة العامة للجمارك لـجناح الخرج بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية 33 ⁩ ، وكان في استقباله رئيس الوفد الاستاذ فهد السهلي واعضاء اللجان المنظمة للجناح .

حيث اطلع معاليه على بعض اركان الجناح ، وفي ختام الزيارة تم تكريمه من قبل رئيس الوفد نيابة عن محافظ الخرج الاستاذ مساعد الماضي ، كما قدّمت بلدية الخرج متمثلا في رئيس الرخص المهندس مصلح الدوسري اهداء بهذه المناسبة ، كما قدّم الاستاذ شبيب السبيعي اهداء جامعة سطام .

ثم أبدى معاليه سعادته لما شاهده والذي جمع بين البساطة والجمال والتنوع ، وتلك الاريحية التي يقضيها الزوار في الجناح سائلا الله التوفيق والسداد في الاعوام القادمة وشاكرا كل من كان سببا فيما وصل له الجناح من مستوى .

ومن جهة أخرى زار مجموعة من الصم الجناح برفقتهم المترجم بلغة الاشارة (مراد العمري) واستقبلهم (السهلي) وعدد من الاعضاء بكل حفاوة وترحاب ، وتجولوا في الاركان وتحدثوا وطالبوا بكل جناح بما يحتاجونه او يصعب عليهم وقدمت لهم العديد من الهدايا ، والتقطوا الصور التذكارية .

كما وزع هذا المساء جوائز عديدة من جوالات وشاشات وايبادات وجوائز اخرى مقدمة من المحافظة وبلدية الخرج والمجلس البلدي والمهمات والواجبات بشرطة الخرج ، وهو يعتبر أول مسرح بالجنادرية يقدّم جوائز يومية بالمسرح . وشملت مسابقة التويتر ومسابقة السناب شات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى