رياضةرياضه محليه

الصقهان يقلب التوقعات ضمن بطولة SWS العالمية على حلبة FunXtreme لسباقات الكارتينج

 قلب متعب الصقهان جميع التوقعات بتتويجه بلقب آخر جولة لعام 2018 على حلبة FunXtremeلسباقات الكارتينج في ميدان ديراب ضمن منافسات بطولة SWS العالمية والتي يشرف عليها الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وينظمها الاتحاد الدولي للكارتينج CIKويشارك في تصفياتها أكثر من 7500 متسابق حول العالم.

وحسم الصقهان المنافسة على اللقب مع أقرب منافسيه وليدالفلاتة بفارق 0.8 من الثانية والذي حل في المركز الثاني فيما جاء عزيز رحيم  في المركز الثالث.

وأعرب المهندس عمار القاضي الرئيس التنفيذي FunXtreme عن سعادته للمستوى التنافسي المتصاعد، مشيراً أن الفوارق الزمنية البسيطة بين المتسابقين تعكس الندية والإثارة التي تتميز بها بطولة SWS على الحلبة.

وقال القاضي: كانت منافسة لا تصدق حتى الأمتار الأخيرة وهذا ما يعطي الحماس للجميع في متابعة أحداث السباق الذي يعد الأبرز على مستوى العالم في سباقات الكارتينج، لافتاً أن جدول شهر يناير من عام 2019 على الحلبة سيكون مليئا بالفعاليات والأنشطة كما أنه سيستضيف الجولة الثانية من سباق السيدات ضمن ذات البطولة.

وقال القاضي: نتطلع إلى تعزيز مكانتنا وريادتنا في رياضة الكارتينج وعقدنا مؤخرا شراكة مع شركة TB المتخصصة لتزويدنا بأحدث منتجاتها من السيارات واستقطاب فرق عمل عالمية في جميع التخصصات لتطوير المستوى وتدريب وتأهيل الكوادر الوطنية بما يرقى لتطلعاتنا جميعاً والوصول إلى الأهداف المرجوة في تخريج مواهب سعودية من أكاديمية FunXtreme وإيصالها إلى المنصات العالمية كون رياضة الكارتينج المنصة الرئيسية التي انطلق منها عدد كبير من أبطال العالم في سباقات الفورمولا1. وأشار الرئيس التنفيذي في ختام حديثه أنFunXtreme تعمل دائما على تطوير استراتيجيتها لتقديم أفضل الخدمات، كما أنها  توظف علاقاتها على مستوى العالم لتطوير رياضة الكارتينج في المملكة العربية السعودية والوصول بها إلى أعلى المستويات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى