رياضةرياضه محليه

لاعبو المنتخب السعودي يحققون الفوز في جميع مباريات بطولة بريف الدولية ” للمحترفين

اختتمت أمس بطولة القتال الدولي ” بريف ” وسط تنافس قوي ومثير شهدها سمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، مؤسس منظمة” KHK MMA. “بريف” – ورئيس الاتحاد السعودي لفنون القتال المتنوع عبدالعزيز الجليدان وعددٌ كبير من لاعبي ومدربي رياضة فنون القتال المتنوع من جميع دول العالم، الذي احتضنت منافساتها مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة .
وحقق جميع لاعبي المنتخب السعودي الفوز في جميع المباريات حيث فاز اللاعب أحمد مكي في مباراة الافتتاح على نظيرهـ السوري محمد جمال، فيما فاز اللاعب مصطفى راشد على نظيرهـ الباكستاني نجم خان، وجمع اللقاء الثالث بين عثمان نور ونظيره الياباني إسي موراياما الذي خسرهـ اللاعب الياباني، فيما كانت المباراة الرابعة والأخيرة للاعبي المنتخب السعودي بين عبدالله القحطاني واللاعب إسلام رضا من جمهورية مصر وشهد اللقاء فوز اللاعب عبدالله القحطاني.
وجاءت نتائج باقي المباريات بفوز اللاعب رامي حامد بالضربة القاضية على اللاعب جادجيموسا جازييف ، كما حقق اللاعب الروسي إكرام اليسيروف الفوز على نظيره البرازيلي جيرالدو سانتانا.
وحقق لاعب منتخب البحرين حمزة كوهجي الفوز على نظيرهـ الصيني يايونغ وانغ، فيما انتزع اللاعب الروسي أحمد ماقميدوف الفوز من نظيرهـ البرازيلي غابرييل فلاي، وفاز اللاعب البرازيلي برونو أسيس على نظيرهـ الروسي رستم شييف .
وفي آخر النزالات شهدت فوز اللاعب الكندي جيرمي كينيدي على نظيره الروسي مارت ماقميدوف .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى