رياضةرياضه محليه

معافا يبحث خطوات تطوير التنس

يشارك توفيق بن يحيى معافا رئيس الاتحاد السعودي للتنس و خالد السعد نائب الرئيس في المؤتمر الدولي للتنس الذي يتم فيه مناقشة عدد من المواضيع الهامة لمستقبل التنس السعودي ، حيث يعد تطوير برنامج اللاعبين الشباب لدى الاتحاد الدولي من اهم أولويات الاتحاد في هذة المرحلة الانتقالية القادمة ، بالإضافة لدعمهم الكبير لأهداف الاتحاد نحو توسيع قاعدة الممارسين وزيادة اللاعبين النخبة ومشاركات المنتخبات السعودية.
الاتحاد الدولي بدورة عرض النظام الجديد لبطولات المستقبل future وايضا بطولات الاتحاد الدولي للناشئين ITF والتطورات الجديدة في بطولات الفرق و الفردي والزوجي بالاضافة للبرامج التطويرية الواعدة. من جهته رحب ديفيد هاجرتي رئيس الاتحاد الدولي بالتعاون مع جميع الاتحادات المحلية والاقليمية في سبيل تطوير وتحسن اداء الاتحادات الاهلية بما يتناسب مع قدرات ومصادر كل اتحاد.
واطلع رئيس الاتحاد السعودي للتنس المسئولين على جهود المملكة العربية السعودية نحو أستضافة بطولات الناشئين ITF في السعودية ، وتم مناقشة الاستضافة مع الاتحاد الدولي وأمكانية أقامتها في أكثر من مدينة مع الشخصيات المسئولة لدى الاتحاد الدولي.
لا سيما ان الاتحاد السعودي للتنس يسعى لرفع الثقافة الاجتماعية ومزيد من التواصل مع المجتمع للممارسة التنس ، كما قدم توفيق معافا دعوة لرئيسة الاتحاد الامريكي كاترينا لزيارة السعودية للقاء بصاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان لتبادل الخبرات والاراء بخصوص رياضة التنس النسائية في السعودية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى