منوعات

“الراجحي الاستثمارية” ‏تقيم الحفل السنوي لموظفيها وسط أجواء احتفالية وحماسية

احتفلت شركة الراجحي الاستثمارية بموظفيها في حفلهم السنوي 2018 والذي أقيم في منتجع رشوش بالرياض، بحضور موظفي الشركة ومسؤوليها من جميع مناطق المملكة، والذين استمتعوا بالفعاليات والمسابقات المقامة.

وقد ألقى الرئيس التنفيذي للشركة الأستاذ خالد سعود أبو حيمد كلمة في مستهل هذه المناسبة قال فيها “إن الشركة ومنذ انشائها في عام 2002 كإحدى شركات أوقاف سليمان بن عبدالعزيز الراجحي وهي تعمل بهدف رئيس ألا وهو تحويل عقارات الأوقاف إلى استثمارات ناجحة ذات عوائد مالية عالية، وبرؤية طموحة.. وبأن تكون الشركة المرجع في سوق الاستثمار العقاري”

وكان اللقاء قد بدأ أولا في قاعة الاحتفالات في جو اجتماعي أخوي عكس العلاقة الوطيدة بين الموظفين، وعقب الحفل الخطابي أطلق الرئيس التنفيذي الفعاليات والمسابقات والتي تنوعت بين ألعاب تنس الطاولة وكرة القدم “الفرفيرة” ولعبة السهام ولعبة “البينتبول”، وألعاب بلايستيشن والبلوت والبلياردو، وكرة الطائرة، وألعاب الوايب آوت كما استمتع الحضور بعروض الصقور إضافة لتوفر عدة فود ترك لإعداد الطعام والمشروبات في أنحاء المنتجع.

وقد اختتم الحفل بتوزيع الجوائز على الفائزين في المسابقات وايضاً تم السحب على العديد من الهدايا من أجهزة كهربائية وكوبونات وإقامة مجانية في فنادق الشركة حول المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى