المحلية

بالفيديو.. إطلاق 10 قنوات رياضية للقضاء على احتكار “بي إن سبورتس”

تترقب الجماهير العاشقة للرياضة، وخاصةً كرة القدم، الإعلان المتوقع عن إطلاق مجموعة من القنوات الرياضية المتخصصة بنقل بطولات الدوري في الدول الأوروبية، وهي القنوات التي سبق الإعلان عنها من قبل.

وفور إطلاق هذه القنوات، سيكون بإمكان المشاهد العربي متابعة بطولات الدوري في الدول الأوروبية عبر هذه القنوات التي سيتم إطلاقها قبيل انطلاق المسابقات المحلية في أوروبا، خاصةً في بريطانيا وإسبانيا وإيطاليا وغيرها.

ووفقًا لما نشرته صحيفة “الرياض”، فإن القنوات الجديدة سيكون بإمكانها نقل البطولات القارية والعالمية الكبرى حسب آلية جديدة وواضحة وبطريقة نظامية من خلال 10 قنوات، فضلًا عن إتاحة بث الأحداث الرياضية عير الإنترنت، كما سيتم التعاقد مع أشهر وأفضل المعلقين في الوطن العربي.

وبيّنت مصادر أن قيمة الرسوم التي سيتحمّلها المشاهد ستكون أقل بكثير من تلك التي يتم دفعها لشبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية التي تحتكر بث الأحداث والبطولات الرياضية الكبرى مقابل إجبار المشاهدين على دفع رسوم باهظة.

فيما كشف موقع القناة على الإنترنت، أنه بفضل التقنيات المتطورة التي تستخدمها الشركة المالكة للقنوات؛ فإن الاستخدام العادل لشركات الاتصالات لا يمكن سريانه على الموقع الخاص بالقنوات الذي يعرض المباريات تجريبيًّا مجانًا عبر الإنترنت، لحين توفير أجهزة الاستقبال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى